الدكتور أحمد مجاهد رئيسًا للجنة الندوات بالمهرجان القومي للمسرح المصري

الدكتور أحمد مجاهد رئيسا للجنة الندوات بمهرجان المسرح المصري في دورة " سميحة أيوب "

 

 

محمد رياض يعين أحمد مجاهد رئيسًا للجنة الندوات بالمهرجان القومي للمسرح المصري

 

الدكتور أحمد مجاهد رئيسا للجنة الندوات بمهرجان المسرح المصري في دورة ” سميحة أيوب ” 

كتبت ريهام طارق 

قرر الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، تعيين الدكتور أحمد مجاهد رئيسًا للجنة الندوات في الدورة السابعة عشرة للمهرجان. جاء هذا القرار بإجماع أعضاء اللجنة العليا للمهرجان.

وفي الفترة المقبلة، سيكشف المهرجان عن تفاصيل المحاور الفكرية للندوات وأسماء المشاركين في الدورة التي تحمل اسم سيدة المسرح العربي، الفنانة القديرة سميحة أيوب.

الدكتور أحمد مجاهد: مسيرة حافلة في خدمة الثقافة والفنون

الدكتور أحمد مجاهد، يعمل أستاذ بكلية الآداب، ويعد من أبرز الشخصيات الثقافية في مصر، التي لها تاريخ طويل و حافل في وزارة الثقافة، حيث تولى عدة مناصب مهمة أبرزها رئيس الهيئة العامة للكتاب ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

كما يشغل الدكتور مجاهد عضوية المجلس الأعلى للثقافة وعضوية اللجنة العليا للمهرجان التجريبي، بالإضافة إلى عضويته في اللجنة العليا للمسرح، تسهم جهوده و إسهاماته في تعزيز المشهد الثقافي والفني في مصر، مما يجعله أحد الرموز البارزة في هذا المجال.

المهرجان القومي للمسرح المصري: منصة لعرض إبداعات المسرح الوطني

يعد المهرجان القومي للمسرح المصري حدثا فنيا بارزا يسلط الضوء على ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل.

كما يتيح المهرجان الفرصة لمشاركة العروض المنتجة من مختلف الجهات، بما في ذلك مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات والمجتمع المدني وفرق الهواة والمسرح الجامعي والنقابات الفنية والشركات الإنتاجية، وذلك وفقًا للضوابط المعتمدة.

يهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس وتطوير العروض، من أجل المساهمة في صناعة أعمال تليق بـ عراقة المسرح المصري.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.