الدموع تغلب رونالدو.. و نجم غانا يحتفل على طريقة رونالدو و ردة فعل غاضبة

الدموع تغلب رونالدو ضد غانا

 

سيطرت حالة من الحماس على كريستيانو رونالدو، نجم وقائد منتخب البرتغال، قبل مواجهة غانا مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات مونديال 2022، على ملعب “974”.

و غلبت الدموع رونالدو، خلال عزف النشيد الوطني لمنتخب بلاده، قبل مشاركته الخامسة في نهائيات البطولة العالمية.

و يحلم “الدون” بالتتويج بلقب المونديال، في النسخة التي من المرجح أن تكون الأخيرة له في كأس العالم.

يذكر أن رونالدو سبق له الفوز باليورو ودوري أمم أوروبا مع منتخب البرتغال.

 

 

آيو يكسر عجز 4 منتخبات إفريقية في مونديال قطر

 

بات أندريه آيو، مهاجم منتخب غانا والسد القطري، أول لاعب من منتخبات إفريقيا يسجل هدفًا في الجولة الأولى من كأس العالم في قطر 2022، بعد أن عجزت 4 منتخبات من التسجيل طوال 433 دقيقة.

و أصبح المهاجم المخضرم ثاني هدافي غانا في تاريخ المونديال برصيد 3 أهداف، خلف أساموه جيان صاحب الـ 6 أهداف.

و سجل آيو هدف التعادل في مرمى البرتغال مع الدقيقة 73، قبل أن يعود البرتغال بتسجيل هدفين في المواجهة التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم الخميس، على ملعب 974 ضمن المجموعة الثامنة في الجولة الأول من كأس العالم قطر 2022.

و فشل لاعبو منتخبات المغرب وتونس والسنغال والكاميرون من التسجيل في أول جولات المونديال، حيث تعادل المغرب سلبيًا مع كرواتيا وتونس مع الدنمارك بذات النتيجة، فيما خسرت السنغال من هولندا بهدفين نظيفين، و الكاميرون من سويسرا بهدف نظيف.

و كان أندريه قد سجل هدفين في مونديال البرازيل 2014، ليسجل في ثاني مونديال، فيما جاءت أهداف ابن جلدته جيان في 3 مونديالات.. إذ سجل هدفًا في مونديال 2006، و3 آخرين في مونديال جنوب إفريقيا 2010، وهدفين في مونديال البرازيل 2014.

نجم غانا يحتفل على طريقة رونالدو.. ورد فعل غاضب لكريستيانو

 

احتفل عثمان بوكاري لاعب منتخب غانا، بهدفه في شباك البرتغال، على طريقة النجم كريستيانو رونالدو، مساء اليوم الخميس، على ملعب “974”.

و فاجئ عثمان بوكاري، منتخب البرتغال، بتسجيله الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة 89، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة رأسية أسفل يمين الحارس ديوجو كوستا.

و احتفل بوكاري على طريقة رونالدو الشهيرة، والتقطت الكاميرات رد فعل رونالدو الذي كان على مقاعد البدلاء غاضبا لاستقبال فريق بلاده الهدف الثاني.

و حقق المنتخب البرتغالي الانتصار بنتيجة (3-2) خلال مواجهة غانا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات مونديال قطر 2022.

و بهذا الانتصار رفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، بينما يتذيل غانا الترتيب بدون نقاط.

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.