الرامية أميرة أبو شقة تحصد المركز الأول لبطولة الجمهورية في الرماية

 قال مجدي لطفي، رئيس اللجنة الفنية لسلاح الخرطوش للاتحاد المصري للرماية، والمدير الفني للفريق القومي المصري، إن بطلة الجمهورية الرامية الدولية أميرة أبو شقة تتقدم تقدمًا واضحًا جدًا وهذا ظهر في جميع البطولات التي شاركت فيها خلال الفترة القليلة الماضية، وخاصة بطولة الجمهورية 2019 .
وأضاف رئيس اللجنة الفنية لسلاح الخرطوش للاتحاد المصري للرماية، أن هذا التقدم يجعلها مؤهلة للمشاركة بشكل قوي في أولمبياد طوكيو 2020.
وأعربت بطلة الجمهورية للرماية لعام 2019 على التوالي، عن سعادتها بحصد المركز الأول على مستوي الجمهورية للعام التالي على التوالي، مشيرة إلى أن هذا نتاج تدريب شاق على مدار الفترة الماضية من أجل تحقيق هذا الحلم.
ولفتت “أبو شقة” إلى أن هذه البطولة هي آخر بطولة في الموسم المحلي لذلك سوف تستعد من خلال التدريبات المكثفة والمشاركة في مجموعة من البطولات والمعسكرات استعدادًا للبطولة الإفريقية التي ستحسم تحديد مقعد لمصر في أولمبياد طوكيو 2020 أو من عدمه .
وتابعت قائلة: “أتقدم بالشكر لكل من ساهم في خروج المسابقة بهذا الشكل الجيد الذي يليق بالرياضة المصرية، ورغم حصولي على المركز الأول إلا أنني لم أظهر بالمستوى المعهود بسبب حدوث مشكلة تنقية في البندقية سيتم حلها خلال الفترة المقبلة”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.