الزمالك ترند الأخبار .. بالمشاكل والخناقات وأشياء أخرى

الزمالك ترند الأخبار .. بالمشاكل والخناقات وأشياء أخرى

خسارة الزمالك للبطولة الافريقية والخروج من كأس مصر أدى إلى أن تكون انطلاقة الدوري الجديدة مباراة نفسية أكثر منها فنيا، مؤكدا أنهم يستهدفون الان وضع فريق الكرة فى منطقة بعيدة عن الأزمات الحالية فى الزمالك، صرح الكابتن أشرف قاسم، المشرف على الكرة بنادي الزمالك والمتحدث باسم فريق الكرة فى نادي الزمالك.

استعادة الثقة

أوضح الكابتن أشرف قاسم، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة” مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن فوز الزمالك على المقاولون العرب بانطلاقه الدوري كانت مهمة لاستعادة الثقة للاعبي الفريق، قائلا: “لما يبقى فى مكسب بتفرق كتير والموسم اللى فات قبلتنا بعض العراقيل وعملت مشاكل وسط الموسم ولكن بداية فوزنا على فريق قوى زى المقاولون حاجة كويسة واستعادة ثقة”.

فرجاني وساسي

تابع الكابتن أشرف بشأن تجديد عقود اللاعبين، رد قائلا: “بالنسبة لفرجاني، أيمن يونس هو المسئول قعد مع وكيل فرجاني واتفقوا على كافة التفاصيل وفرجانى عايز يقعد فى مصر ويلعب فى الزمالك وهو سعيد بالتواجد فى الزمالك والجماهير بتحبه، وخلال أسبوعين ستكون كل الامور الخاصة بتجديد عقود اللاعبين انتهت”.

تصدر الزمالك عناوين الأخبار

لا يزال نادي الزمالك متصدرا لعناوين الأخبار، حيث بدأ بحادثة الإعتداء علي الكابتن أيمن يونس، ثم دوي مفاجأة ترشح مدحت العدل لرئاسة النادي، تلاه تصريحات الكابتن أشرف قاسم بخصوص تجديد عقود اللاعبين، وتفاصيل مرافعة المستشار مرتضي منصور أمام مجلس الدولة في طعنه الموجه ضد حل المجلس،  وقرار تجميد غرامة الشناوى للزمالك في خزينة الجبلاية. لم يتوقف نادي الزمالك عن جذب انتباه مشجعي الساحرة المستديرة ولازال السبق مستمراً

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.