الزمالك يقترب من حصد بطولة الدوري بعد الفوز على بيراميدز

الزمالك يقترب من حصد بطولة الدوري بعد الفوز على بيراميدز

 

كتبت :إسراء الشامي 

 

 

نجح الفريق الأبيض في تحقيق فوزا غاليا على نادي بيراميدز في مباراة اليوم، بنتيجه 3- 0، في عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

 

شهدف الشوط الاول في مباراة اليوم التي تجمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نادي بيراميدز، تفوق لاعبي الفريق الأبيض على لاعبي نادي بيراميدز في إنهاء الشوط لحسابهم. 

 

كانت بدايه المباراة قويه جدا حيث تم في الدقيقه الأولى من بدايه المباراة احراز اول أهداف المباراة من قبل فريق الأبيض حيث تم احراز ضربه جزاء من قبل أمام عاشور، ونجح احمد سيد زيزو في احرازها ليجعل فريقه يتقدم في الدقائق الأولى من المباراة .

 

وبعد هذا الهدف حاول نادي بيراميدز في احراز أهداف من اجل تسجيل هدف التعادل، وتحسين أداء بيراميدز بعد احراز الهدف الاول لزمالك، ولم يستطيعوا بيراميدز تحقيق اي أهداف في المباراة، حتى نجح سيف الدين الجزيري في الدقيقة 26 في احراز الهدف الثاني للفريق الأبيض.

 

وانتهي الشوط الاول بتفوق الفارس الأبيض بنتيجه 2-0، بعد تفوق زيزو والجزيري في احراز أهداف المباراة، وفشل نادي بيراميدز في تحقيق أهداف في الشوط الاول.

 

 

وفي الشوط الثاني كان يمتلئ بالعديد من الاثارة والمتعه الكرويه حيث حاول كل الفريق في زيادة أهداف المباراة، من قبل لاعبي الفريق الأبيض يزيدو زيادة الأهداف من الحفاظ على الفوز في المباراة، ومن قبل بيراميدز يريدوا الرجوع في المباراة وادرة التعادل او الفوز في المباراة.

 

وفي الدقيقه 72 تعرض حارس مرمى الزمالك محمد عواض للإصابة عضلية قويه، ولكن رفض الخروج من المباراة، وفي الوقت الضائع نجح قائد الفريق الأبيض شيكابالا تحقيق الهدف الثالث ليزيد من أهداف المباراة،حتي ينتهي اللقاء بين الفريق الأبيض ونادي بيراميدز بفوز الزمالك بثلاث أهداف دون رد. 

 

ودخلوا الفريقين المباراة وهم يبحثوا عن الثلاث نقاط، من اجل رفع رصيده في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، الدي يتصدره النادي الزمالك ويليه نادي بيراميدز.

 

وتعد هذه المباراة مهمه جدا من جانب الفريق الأبيض لانه يريد الحفاظ على صدارة الدوري المصري الممتاز، وايضا مهمه لفريق بيراميدز الذي يعمل بكل قدراته من اجل الفوز ببطولة الدوري المصري.

 

وبعد هذه المباراة رفع رصيد الزمالك إلى 66 نقطه، يتربع على ترتيب الجدول الدوري، ليزيد الفارق بينه وبين نادي بيراميدز الثاني في الدورى مع غريمه التقليدي النادي الأهلي الثالث في الدورى

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.