الزوجة للمحكمة.. زوجي يُمارس الشذوذ مع أعز أصدقائي في غرفة نومي

الزوجة للمحكمة.. زوجي يُمارس الشذوذ مع أعز أصدقائي في غرفة نومي

 

عندما نذكر حالة طلاق نجد أن حالاته كثيرة أكثر مما نتوقع فالقليل من يستطيع المحافظة على الزواج والإستقرار، حيث تكون أغلب حالات الطلاق خيانة زوجية أو البخل، أو العنف أو عدم التفاهم، ولا نعلم من السبب في ذلك هل عدم الوعي لدى الزوجين أو عدم التأسيس الصحيح للحفاظ على زواج مستقر.

 

كتبت/ نهى أحمد حليم

 

اغرب أنواع الطلاق

ولكن هذه الحالة تعد من أغرب أنواع الطلاق التي قد نسمع عنها ولم تكن متوقعه ولا تخطر على بال أحد وهى خيانة زوجية من نوع خاص غير متوقع مطلقًا.

 

بداية القصة

بدأت القصة عندما تعرفت المدعوة ر.م بالمدعوا س.ن في الجامعة ونشأت بينهم قصة حب، حيث كان يغار عليها كثيرًا حتى من صديقها المقرب.

 

كان أغلب خلافاتهم بسبب صديقها المقرب لأنه كان يغار عليها كثيرًا كان يقول لها أنه لا يرغب بتعاملها معه وأنه يريد منها أن تبتعد عنه، وهى كانت تقول له هو مثل أخي وصديقي المقرب ومتربين معًا.

 

وبعد سنة ونصف من الخطبة تم الزواج لتمر الأيام بينهم وتبدأ تسمع زوجها وهو يتحدث على الهاتف بهمس، ويقوم كذلك بالدردشة كما أنه قام بتغير باسورد الهاتف حتى لا تستطيع فتحه.

اوعى تكون بتخونني

وهذا ما جعل الزوجة في حالة شك زيادة أنه يقوم بخيانتها، ولماذا أنها لا تقصر معه مطلقًا، وقررت أن تحذره من الخيانه حيث قالت: “أنا سبت الدنيا كلها عشانك.. عشان نكون مع بعض حتى صديقي المقرب بقيت أشوفه في الشارع كأني مش شيفاه.. أوعى تكون بتخوني”.

 

وبالطبع الزوج نفى ذلك وأنه لا يخون مطلقًا بكلامه المعسول، لكنها لم تصدق هذا وهنا زادت الخلافات بينهم لتقرر أن تترك المنزل لمدة أسبوعين.

 

وخلال هذا الوقت لم يقم بالإتصال بها أو مكالمتها وقد قررت أن ترفع عليه قضية خلع، وبالفعل بدأت فيه، ليظهر صديقها المقرب ويحادثها أنه لا يجوز ذلك بسبب شك أو خيانه خاصة أنه ليس لديكي أي دليل قاطع.

 

شاهدت مالم أتوقعه

قبل أن تتراجع عن الخلع بعدها بيومين تذهب الى منزلها كي تحل الخلافات التي بينهم، لتجد ما لم تكن تتوقعه مطلقًا، وما جعلها في حالة صدمة وذهول، وجدت زوجها مع صديقها المقرب في غرفة النوم وعلى فراشها وهم يمارسان العلاقة الجنسية معًا.

 

حيث قالت: “وجدته مع صديقي في غرفة النوم على سريري بوضع شاذ لم أتحمله، أتاريه لما كنا فالجامعة بيقولي أن العلاقة اللي بيني وبين صديقي بتحسسه بالغيرة.. أنه كان بيغير عليه هو مش عليا أنا”.

 

وقد قامت الزوجة برفع دعوة خلع ليتم الحكم فيها بالطلاق ورد جميع حقوق الزوجة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.