الشاعر احمد ابراهيم قدم اغنية “سمير ودلال” لمهرجان الفضائيات العربيه

الشاعر احمد ابراهيم قدم اغنية “سمير ودلال” لمهرجان الفضائيات العربيه

 

 

 

 

كتبت: أيه رجب

 

اهدي القائمين على “مهرجان الفضائيات العربيه في دورته ال ١٢” المهرجان لروح الفنان الراحل “سمير غانم” وزوجته الفنانه “دلال عبدالعزيز”، وايضًا اغنية افتتاح المهرجان التي تحمل اسم “سمير ودلال”.

 

تم اختيار الشاعر الغنائي الصاعد “احمد ابراهيم” لكتابة الاغنيه الافتتاحيه للمهرجان الدولي “الفضائيات العربيه”، وتم تحديد ما تحمله الاغنيه من عنوان فهي لروح الراحل الفنان “سمير غانم” وزوجته الفنانه “دلال عبدالعزيز”.

 

حضر المهرجان الشاعر “احمد ابراهيم” وشارك متابعينه عبر صفحته الشخصيه صوره له من المهرجان وعبر عن سعادته بمشاركته بالمهرجان وكتب:-

 

 “شرف كبير ليا وجودي في المهرجان الأكبر للفن في مصر ( مهرجان الفضائيات العربية ) مش بس بدعوتي كشاعر مصري يحضر المهرجان مع ألمع وأبرز فنانين الوطن العربي في مجال الفن.

 

 ولكن كمشارك أيضاً في كتابة الأغنية الافتتاحية للمهرجان ( أغنية سمير و دلال )”

 

أضاف “ربنا بيكرمني اكتر مما كنت اتمني ؛ خطوات كبيرة و مهمة بحققها لجيلي قبل نفسي شرف كبير ليا وجودي في المهرجان الأكبر للفن في مصر ( مهرجان الفضائيات العربية ).

 

مش بس بدعوتي كشاعر مصري يحضر المهرجان مع ألمع وأبرز فنانين الوطن العربي في مجال الفن ولكن كمشارك أيضاً في كتابة الأغنية الافتتاحية للمهرجان ( أغنية سمير و دلال )

 

 

استكمل كلامه عن نجاحه وعن مشاركة متابعينه له من بداية مشواره وعن فرحته بوصلوا لاهم مهرجان عربي وكتب نصًا:-

 

 “باركوا لمشروع شاعر انتوا حضرتوه من شوية سعي لحد ما وقف على أهم ( Red Carpet ) في مصر بشغلي”.

 

نسب فضل نجاحه لدعوات والدته وحمد الله علي رد فعل الحضور بأغنيه المهرجان “الحمدلله علي رد فعل الحضور بالغنوة كمان ؛ دعوات أمي هي السبب في اي حلو انا بوصل ليه او هوصله”.

 

 

من اهم أعمال الشاعر الغنائي “احمد ابراهيم”، اغنية “بقول عادي” للمطرب تامر عاشور ، واغنيه “يا بخته” للمطرب هاني شاكر وأحمد سعد، وأغنية البطاقه للمطرب “احمد سعد”.

 

 

واخر أعماله كانت كلمات اغنيه “تجار سعاده” للمطربه “امينه”، التي تم تصويرها علي طريقة الفيديو كليب وحققت نجاح باهر.

 

أعلن مؤخراً عن تحضير اغنية “ببعتلك سلام” دويتو بين “احمد سعد” و “عزيز” قريبًا جدًا.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.