الشباب السعودى يعلن ضم يانيك كاراسكو رسميا من صفوف أتليتيكو مدريد

جريده اسرار المشاهير

كتب – رشا يوسف

أعلن نادي الشباب السعودي ضم الجناح البلجيكي الدولي يانيك كاراسكو قادماً من صفوف أتليتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الليث خلال الموسم الحالي ..

ونشر نادي الشباب فيديو تقديمي للاعب البلجيكي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” : ” مهما كثرت الأقاويل .. كاراسكو أصبح أسداً ” ..

ووصل خلال الساعات الماضية كاراسكو إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل إتمام الفحص الطبي تمهيداً لإنتقاله من أتليتيكو مدريد إلى نادي الشباب ..

وغادر كاراسكو فريق أتليتيكو مدريد أمس الأحد للإنضمام لمعسكر المنتخب البلجيكي في فترة التوقف الدولية ، ولكن قبل إلتحاقه بمنتخب بلاده ، إنتقل اللاعب إلى العاصمة السعودية الرياض للخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع لمدة 3 سنوات مع الشباب كما أشارت تقارير صحفية ..

وقام كاراسكو يوم الجمعة الماضية بتوديع زملائه وموظفي النادي بعد إبلاغ المدرب دييجو سيميوني برغبته في قبول العرض المقدم من الشباب ..

وذكرت صحيفة “ماركا” أن أتليتيكو مدريد رفض في البداية التفاوض بشأن كاراسكو وقبول 15 مليون دولار المبلغ الذي وضعه الشباب على الطاولة ، إلا أن الفريق المدريدي وافق أخيراً على رغبات اللاعب ، المنتظر أن يتقاضى اللاعب 13 مليون يورو سنوياً وهو بعمر 30 عاماً ، وفقاً للتقارير ..
وسيلعب كاراسكو المباراتين القادمتين في التصفيات المؤهلة لبطولة امم اوروبا يورو 2024 مع بلجيكا ، وهو لاعباً جديداً لفريق الشباب ..

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.