الشيخ مظهر شاهين يثير الجدل بتعزيته لخالد الصاوي في وفاة كلبه

الشيخ مظهر شاهين يثير الجدل بتعزيته لخالد الصاوي في وفاة كلبه

الشيخ مظهر شاهين داعية إسلامي شهير ويشغل منصب خطيب مسجد وإمام مسجد عمر مكرم قام بنشر منشور أثار به جدل واسع يعزي فيه الفنان خالد صاوي في وفاة كلبه .

متابعة / خالد الصالح

الشيخ مظهر شاهين قام بنشر منشور عبر صفحته على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” قال فيه : “صادق المواساة للأخ الفنان خالد الصاوي في موت كلبه، سائلا المولي سبحانه وتعالى أن يربط على قلبه ويلهمه الصبر على فراقه، فالحزن عند الموت رحمة في قلوب العباد، والإسلام دين الرحمة بكل مخلوق أليف”.

بداية القصة: وفاة كلب خالد الصاوي

الفنان خالد الصاوي فاجأ جمهوره
بنشر منشورا عبر تطبيق الصور و الفيديوهات “انستجرام”، تصدر به محركات البحث خلال الساعات الماضية ناعياً كلبه الذى مات وفارقه فكان يعتبره جزءًا من عائلته وصديقه الوفي.


خالد الصاوي عبر ، عن حزنه العميق لفقدان رفيقه الذي شاركه لحظات كثيرة من الفرح والحزن قائلاً: “كيم ينبوع حنان العائلة، باي باي حبيبة قلب بابي، يا رب أرجوك اجمعني بيها وبـ ميكي يوما ما، إن شاء الله في حلم طويل”.

أقرأ ابضا:كيف تتحكم في نمط حياتك لتحسين مستوي الكوليسترول بدون أدويه ؟!….

تفاعل الجمهور مع نعي الشيخ مظهر شاهين

فور نشر الشيخ مظهر شاهين لهذا النعي، اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي أظهرت مزيجًا من الدهشة والإستغراب.

ومن ناحية أخرى، تساءل بعض المستخدمين عن ما إذا كان من المناسب نشر نعي لحيوان أليف من شخصية دينية. ومع ذلك، أكد معظم المتابعين أن ما قام به الشيخ مظهر يعكس روح التسامح والتفهم للآخرين.

نرشح لك:تايلور سويفت تعلن تايدها لهاريس فى الانتخابات الامريكية 2024

الفنانون وعلاقتهم بالحيوانات الأليفة

لم يكن خالد الصاوي هو الفنان الوحيد الذي فقد حيوانًا أليفًا وأبدى حزنه على وفاته. فالكثير من المشاهير حول العالم يعبرون عن حبهم وارتباطهم العميق بحيواناتهم الأليفة، ويعتبرونها جزءًا لا يتجزأ من حياتهم.


وعلى الرغم من أن البعض قد يجد ذلك مبالغة، إلا أن علاقة الإنسان بالحيوانات الأليفة تمتد لعصور طويلة، حيث كانت الحيوانات تُعتبر رفيقًا ومصدرًا للسعادة والدعم النفسي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.