الشيطان إمرأة .. خانته وحطمت حياته وذهبت للمحكمة لتقاضيه ” شوفوا البجاحة”

 

 

حب دام 15سنة، إنتقام زوجة، الشيطان إمرأة، سوشيال، يوتيوب، تيك توك، حسيت في حاجة غلط وبدأت أركز معاها.

 

 

الشيطان إمرأة: هل من الممكن أن تتحول إمرأة إلى شيطان بهذا الشكل الذي شاهدناه في هذه القضية الغريبة والمثيرة للقرف والإشمئزاز ؟؟

 

عندما تكون الزوجة هى من تخون ويكون الزوج مثل الحمل الوديع الذي لا يرفض لها طلبًا محبة منه لها، بل ويتعامل معها بود ورحمة وإحترام.

 

 

فهل هذا يعد شئ خاطئ وهل هذا جزاء الزوج على ما يقوم بفعله؟ أم أن هناك شئ جعل الزوجة تسعى إلى خيانة الزوج؟!!

 

تقرير/ نهى أحمد حليم 

 

بدأت القصة عندما تزوج أحمد من إمرأة عن قصة حب إنتهت بالزواج حيث كانت أسعد أيام حياته بعد الزواج ودامت هذه السعادة 15 عام، وكانت ثمرة هذا الحب هم الأولاد.

خيانة زوجية غير متوقعة تلك الليلة

بعد هذه السعادة الزوجية إكتشف أحمد أن زوجته تقوم بعمل مريب وتصرفاتها غير طبيعية، حيث قال أحمد: “حسيت بشئ خاطئ، وعندما ركزت معها جاءت الصدمة الغير متوقعه منها”.

وأضاف أحمد في حديثه حيث قال: “في ليلة كانت تظن أنني نائم وجدتها تنسحب من جانبي بهدوء، كي تهاتف رجلاً وقتها جاءت الصدمة لي، إزاي بعد كل دا تعمل فيا كدة، لكن إكتشفت إنها على علاقة به منذ فترة، ولم أعلم بذلك لهذا قمت بتطليقها على الفور”.

إنتقام زوجة من زوجها 

الشيطان إمرأة: نعم أثبتت التجربة هذا بعد أن قامت الخائنة من الإنتقام من زوجها ورفع نفقة لأولادها.

 

حيث قامت الزوجة الخائنة بالإنتقام من زوجها حيث قامت برفع نفقة لأولادها، فهل يحق لها ذلك بعدما قامت بخيانته؟ كيف جاءت بكل هذه الجرأة؟

وقتها قال أحمد أن حياتهما كانت على ما يرام وأن الجميع يحسدهم على هذه الحياة، بسبب زواجنا عن حب، كما قال أنه كان لا يجعلها تحتاج لأي شئ، كنت بشوفها مميزة وفريدة لكن كنت مخطأ، وهى لا تستحق أي نفقة.

الشيطان امرأة
الشيطان امرأة

فهل سوف تحكم المحكمة بالنفقة لها أم أن المحكمة سوف تساند أحمد؟

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.