الصيف وقصات شعر نجمات 2021

الصيف وقصات شعر نجمات 2021

 

كتبت :ماجدة مسلم

 

مع ازدياد لهيب الحر الشديد وحرارة الصيف، تتجه بعض النجوم والنجمات إلى الذهاب إلى الشواطئ لقضاء أوقات أجازتهم، بينما الآخر يلجأ إلى قصات شعر مجنونة وفي السطور التالية نرصد أبرزهم.

 

الأصفر اللامع لوك أصالة الجديد

قامت الفنانة أصالة بتغير اللوك الخاص بشعرها، بطريقة جديدة، مما أثار دهشة ووجهت لها انتقادات لاذعة من قبل جمهور السوشيال ميديا لعدم اعتيادهم على هذا اللوك، حيث اتجهت لتغيير لون شعرها ولم تكتف بذلك قامت بتقصيره.

وأضاف أحد مصففي الشعر في لبنان فيديو، عبر موقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك وظهرت فيه أصالة “بنيولوك جديد” وقامت بقص شعرها وظهر قصير ومتغير لونه إلى اللون الأصفر اللامع مما أدهش الجميع؛ وأخد يتساءل الجمهور ما هو الدافع وراء هذا اللوك ووسط كم هائل من التعليقات انقسم الجمهور إلى مؤيد ومعارض.

 

رانيا يوسف بشعر أحمر ناري

 

على الجانب الآخر، قامت عاشقة التريندات الفنانة رانيا يوسف بتغيير لون شعرها إلى لون جريء بعد هجوم كبير عليها عقب ظهورها بالمايوه على أحد الشواطئ،ونشرت صور عديدة لها.

نشرت “يوسف” صور لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، الانستجرام وعلقت عليها “أي رأيكم في اللوك” بدي البعض إعجابه باللوك والآخر انتقادها أن بشرتها لا تتناسب مع الشعر الأحمر الناري.

منة فضالي بلوك غريب

أيضًا الفنانة منة فضالي انفردت بلوك غريب وجميل اختصت به في بداية الصيف، وظهرت بقصة شعر قصيرة ولون جريء حيث نالت عدد كبير من التعليقات الايجابية التي أعجبت بهذا التغيير ولون الشعر.

ونشرت “فضالي” صور عبر حسابها الرسمي من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات، الإنستجرام، وعلقت “قصة جديدة ولون جديد”.

وتأتي الفنانة المتألقة غادة عبدالرازق التي تبهرنا بتجددها الدائم لتظهر على السوشيال ميديا، بفستان أسود ولون شعر جديد وقصة متغيرة، لافتًا أن الفستان بسيط وأنيق.

ونشرت “عبدالرازق” صور عديدة لها وشاركت جمهورها بأحدث التغييرات التي إحدثتها مما ابدي الجمهور الإعجاب بهذا اللوك وأخذ يتغزل بجمالها.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.