الغيابات تضرب الأهلي قبل موقعة المقاصة

يستعد الأهلي لملاقاة فريق مصر للمقاصة و المقرر لها مساء غد الأربعاء على ستاد السلام ز ذلك ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز .

و يعاني الأهلي من كثرة الغيابات في مختلف المراكز سواء للإصابة أو للإيقاف و ذلك قبل موقعة المقاصة غداً ,

ففي مركز حراسة المرمى , ما زال شريف إكرامي حارس الفريق يعاني من الإصابة في عضلة السمانة و التي أجبرته على الغياب عن تدريبات الفريق في الثلاث أيام الماضية .

أما عن خط الدفاع , فيغيب اللاعب أيمن أشرف للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الإتحاد الماضية , بجانب غياب سعد سمير بعد تأكد إصابته بقطع في وتر إكيلس و غيابه عن الملاعب لمدة 8 شهور .

و في خط الوسط , أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن صعوبة لحاق اللاعب حسين الشحاتبمباراة المقاصة , حيث يعاني اللاعب من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة تغيب على أثرها عن المران الجماعي للفريق خلال الأيام الماضية و اكتفى بالتدريبات التأهيلية فقط .

كما يغيب عن المباراة جونيور أجاييبعد الإصابة التي لحقت به إجهاد قوي بالعضلة الخلفيةبمباراة الفريق الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا أمام بلاتينيوم ستارز .

و ذلك بجانب استمرار غياب كلاً من رمضان صبحي , محمود وحيد و حمدي فتحيللإصابة منذ أكثر من مباراة .

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة من 8 مباريات , بينما يحتل فريق مصر للمقاصة المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.