الفاشون بلوجر سمر صبحي : نسقي الفساتين القطن بهذه الخطوات

د. أحمد عبد الصبور

تقول الفاشون بلوجر ” سمر صبحي ” ، أن الفساتين القطنية تعتبر موضة هذا الصيف وخاصة للمحجبات الذي يمكنها تحقيق المعادلة الصعبة بإرتداؤها فيكون مناسب لحرارة الجو وكذلك أنيق ، كما يمكن تنسيقه بأكثر من طريقة .

وهذا مفضل خاصة في فصل الصيف حيث حرارة الجو المرتفعة ، لذلك ترغب الكثيرات من الفتيات والسيدات في إرتداء الفساتين القطنية ، وذلك لما تعطيه من مظهر مناسب وأنيق وكذلك مناسب لحرارة الجو ، وذلك يكون مناسب لفترة النهار أو المساء .

وأوضحت الفاشون بلوجر ” سمر صبحي ” ، أن الفستان القطن الليكرا سواء المخطط أو السادة ، يمكن إرتداؤه كاجوال أو كلاسيك للعمل ، ذلك على حسب شكل قطع الملابس الأخرى التي ستلبسينها معه ، والتي يمكن إرتداؤها مع الفستان القطن .

وأضافت الفاشون بلوجر يمكنك إرتداء الفستان الليكرا المخطط على كارديجان قطن مخطط ، ويكون طويلاً ، وهذا الموديل كاجوال يمكن إرتداء حذاء فلات معه او كوتشي ، وهو الموديل الأشهر والأهم لدى الكثير من الفتيات ، وهو موديل كاجوال يناسب الجامعة والرحلات والتسوق .

وأضافت أن إرتداء بليزر معه هو موديل يميل إلى الرسمي بعض الشيء حيث يتم إرتداء جاكيت كلاسيكي باللون الفوشيا ، ويناسب هذا الموديل الحذاء بكعب طويل .

الفاشون بلوجر سمر صبحي
الفاشون بلوجر سمر صبحي

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.