“الفنانة ماجدة نور الدين “في يوم ميلادها أعرف مختطفات عن حياتها

كتبت دعاء سنبل

 

images(12)
الفنانة والكاتبة الجميلة التي فضلت حب أسرتها وأبنائها على حبها وعشقها للفنوالمسرح خصيصاً  هي “ماجدة نور الدين “خريجة المعهد العالي للفنون من مواليد شهر 8 نوفمبر.

ماجدة نور الدين كانت زوجة الراحل سامي العدل ، وذكرت في أحد اللقاءات بداية معرفتها به عندما كانت طالبة في أكاديمية الفنون وكانت تشارك في عرض إحدى المسرحيات وكان الراحل حريص على الحضور لوجود أصدقاءه الذين كانوا يشاركون في المسرحية أيضًا، وفي يوم كانت ماجدة جالسة تبكي لأنها فازت بجائزة في مهرجان في الإسكندرية ولا تستطيع السفر بسبب عرض المسرحية وعندما وجدها الفنان “سامي العدل “تبكي عرض عليها أن يقوم بتوصيلها بسيارته للإسكندرية من أجل أن تستلم جائزتها وتعود في نفس اليوم ، قبلت عرضه وكانت سعيدة لأنها سوف تستطيع الذهاب للمهرجان وقالت ماجدة أن الحديث معه كان ممتع للغاية وبعد أن وصلوا إلى الأسكندرية قام الفنان سامي العدل بعزومتها على أكلة سمك وقبلت العرض ولم تدخل المهرجان التي ذهبت من أجله ، وبعد فترة عرض الراحل”سامي العدل” الزواج عليها وقبلت بدون تردد ولو لحظة وافقت لأنها قلبها خفق وأعجبت به من الوهلة الأولى للقائهم .

received_308921879683991

أنتج الفنان سامي العدل لها عدة أعمال مسرحية وسينمائية عن طريق شركة” العدل جروب” التي يملكها هو وأخواته وكانت أعمال ناجحة .

فجأة قررت ماجدة نور الدين الأعتزال وأختفت بعيداً عن الأضواء ،بسبب الأهتمام بأسرتها والتفرغ لرعايتهم ، أنجبت ولدين أحمد وخالد وكانت نعمة الأم ونعمة الزوجة الأصيلة التي فضلت أسرتها على الشهرة والأضواء .
ماجدة نور الدين ليست فنانة تعشق التمثيل فقط ، بلا هيا تهوى الكتابة أيضاً وأسست مجلة “الجميلة” .

“ماجدة نور الدين” لا تفوت أي مناسبة أو لقاء ألا وتذكر ذكرياتها مع حب عمرها الراحل سامي العدل وتتحدث عنه وعن ماكان يحب .

FB_IMG_1541677299940

عند موت زوجها رثته بكلمات توجع القلوب حيث ودعت حب عمرها عبر حسابها على مواقع التواصل الأجتماعي قائلة:

“الله يرحمك ياحبيبي “مع السلامة يا عمري يازوجي يا قصة عمري كله يا سامي، زوجي وأبويا وأخويا وابني حكاية العمر كله” رحمه الله وبارك لها في أبنائها .

من أعمالها السينمائية  :

فيلم طعمية بالشطة ،مجانينو ،الدكتورة منال ترقص.

أعمالها المسرحية :

ماجدة من عشاق  الوقوف على خشبة المسرح وشاركت فيه العديد من  المسرحيات مثل وجع دماغ ، سجن النساء ، تيجي نلعبها وغيرهم من الأعمال.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.