الفنان أحمد رزق : رفع الظلم وإعادة الحق المسلوب تيمة ” إبراهيم الحكمي ” في مسلسل ” في يوم وليلة ” قريباً

د. أحمد عبد الصبور

كشف الفنان “ أحمد رزق ” عن اللمسات النهائية والمستجدات المقبلة لمسلسله الجديد ” في يوم وليلة ” والمقرر عرضة قريباً على إحدى شبكات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية .

أكد “ أحمد رزق ” بأن المطرب السعودي ” إبراهيم الحكمي ” قد أنتهى من غناء تتر البداية لمسلسله ” في يوم وليلة ” والتي تحمل نفس الإسم وهي من كلمات : أيمن بهجت قمر ، وألحان : وليد سعد ، وتوزيع : أحمد إبراهيم ، بينما تتر النهاية سيكون إيقاع موسيقي جبلي ملائم للأحداث .

أعرب “ أحمد رزق ” عن سر سعادته وسروره بتعاون المطرب ” إبراهيم الحكمي ” على توصيله رسالة يحيطها حكم الحياة بطريقة غير معتاد تقديمها لكي تلمس كلمات الأغنية القلوب بطائر ينشر المشاعر لإظهار مشاقة وتعب شهور في تصوير هذا العمل إلى النور والذي يراهن عليه بقوة حين عرضه .

وأوضح “ أحمد رزق ” بأن العمل أوشك على الإنتهاء من مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية لجميع الحلقات إستعداداً لعرضه قريباً وذلك من خلال المتابعة المستمرة والمتلاحقة دون إنقطاع للمخرجة ” شيرين عادل ” منذ بدأ تصوير العمل من عدة أشهر في العديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل .

أستكمل ” أحمد رزق ” بأنه يتمنى حين عرض العمل على الشاشة الذهبية بأن ينال إرضاء وإعجاب الجمهور لافتاً بأن العمل ينتمي إلى نوعية الأعمال 35 حلقة ويدور في إطار من الإثارة والغموض والتشويق وأنه يظهر بشخصية مهندس ديكور ويتعرض لعدة أزمات خلال رحلة المسلسل وغيرها .

يذكر أن المطرب السعودي “ إبراهيم الحكمي ” لدية أجندة متميزة في سوق الغناء بمصر … فنذكر منها : أغنية ” هموم جبلين ” في تتر مسلسل ” جبل الحلال ” للنجم ” محمود عبد العزيز ” وإخراج ” عادل أديب ” ،،، ثم أغنية ” فدان فلوس ” في تتر مسلسل “ الطوفان ” للمخرج “ خيري بشارة ” ،،، ثم أغنية “ يا زين يا ولد الزين ” تتر بداية مسلسل “ نسر الصعيد ” للنجم “ محمد رمضان ” مما لديه باع طربي مرموق من النجاحات المؤثرة والفعالة في قلوب الجمهور المصري العريق .

جدير بالذكر بأن مسلسل ” في يوم وليلة ” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم : النجم أحمد رزق ، داليا مصطفى ، أيتن عامر ، صلاح عبد الله ، نضال الشافعي ، ولاء الشريف ، محمد جمعة ، محمد مهران ،،، وآخرين … بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف … وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج “ تامر مرسي ” ، ومن سيناريو وحوار “ مصطفى جمال هاشم ” ، وإخراج ” شيرين عادل ” .

في سياق متصل يتواجد “ أحمد رزق ” حالياً في دولة صربيا لتصوير مشاهده في مسلسل “ القاهرة كابول ” والذي يظهر من خلال أحداثه بمثابة ضيف شرف لديه بصمة فنية تضيف إلى العمل المزيد من الإثارة والتشويق .

جدير بالذكر بأن مسلسل “ القاهرة كابول ” يضم كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم : النجم طارق لطفي ، خالد الصاوي ، فتحي عبد الوهاب ، حنان مطاوع ، نبيل الحلفاوي ، حسني شتا ، كريم سرور ،،، وآخرين … ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم ” أحمد رزق ” … وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج “ تامر مرسي ” ، ومن سيناريو وحوار ” عبد الرحيم كمال ” ، ومن إخراج “ حسام علي ” ، ومن المقرر عرضه في المائدة الدرامية للسباق الرمضاني المقبل .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.