بالفيديو /القائمة الكاملة لنجوم ونجمات الأفلام الإباحية “العرب” من السبعينات حتى اليوم .. صدمة

أحمد السعدنى دفعنا لفتح الملف الساخن..

دعاء سنبل

 

 

Photo_1546789817660
ردود أفعال واسعة النطاق أثارها الفنان المحبوب أحمد السعدنى نجل الفنان الكبير صلاح السعدنى بالتغريدات التي قام بنشرها عبر حسابه الشخصى بشبكة التدوينات القصيرة “تويتر” وكشف فيها النقاب عن تلقيه عرض لتمثيل فيلم إباحى “سكس” عند زيارته لأمريكا .
وبغض النظر عما تضمنته بقية تغريداته بكونه رفض الطلب بشكل قاطع , إلا أن ما يستوقفنا هو أن السعدنى الصغير أمتلك الشجاعة بالحديث عما حدث معه على خلاف فنانين بل وفنانات عرب كثيرين تلقوا نفس العروض سواء وهم فى بداية مشوارهم اوبعد وصولهم للشهرة ولم يمتلك أى منهم نفس القدر من الشجاعة للحديث عن تفاصيل العروض التى تلقوا اياها .

بينما نجد بعضهم وافق بالفعل وغالبيتهم من الشباب والممثلات المجهولات اللاتى لم يحققن أى نوع من النجاح والشهرة وتوجد عشرات الأفلام المنتشرة لهم ينتمون لأقطار عربية مختلفة , نجد أن الأغلبية رفضوا واعتذروا وتكتموا على الآمر ولايعرف به سوى أصدقائهم والمقربين منهم .

images(32)

 

نيللى مقدسى

ومن تورط من النجوم المعروفين وغالبيتهم من سوريا وتونس والمغرب ولبنان مثل ما أشيع عن المطربة اللبنانية نيللى مقدسى قيامهم بالفعل ببطولة أفلام كهذه عادوا وأكدوا أن من ظهروا فى هذه الآفلام ليسوا هم بينما أشباه لهم .

images(47)

مروى اللبنانية

وكذلك الفنانة اللبنانية “مروى ” التي واجهت انتقاداً عنيفا جدا ولاذعاً وصل إلى حد المطالبة بمنعها من التمثيل وعدم دخول مصر ، عقب تعريها بشكل كامل في فيلم أحاسيس، المشهد الذي أثار غضب جماهيري واسع جداً والذي قالت عنه ان المخرج ضحك عليه وقال لها أنه لن يظهر الكثير من جسدها وأن هذا لزوم العمل.

 

إيناس الدغيدى

وضمن تصريحاتها الكثيرة قالت المخرجة إيناس الدغيدى أكثر من مرة إنه لم يكن لديها مانع على الإطلاق من تصوير أفلام تتضمن مشاهد جنسية صريحة وأشارت إلى أن الكثير من الفنانات ليس لديهن مانع على الإطلاق لوكنا نعيش فى بلد آخر غير مصر , ومن ثم فعدم نجاحها فى تحقيق أحلامها لا يوجد خلفه سوى الخوف من ردود الأفعال ليس أكثر .

نجوم السبعينات

بينما اختلف الأمر مع نجوم ونجمات السبعينات ممن هاجروا من مصر ولبنان وأقطار أخرى وقت توقف النشاط الفنى بالقاهرة نتيجة الحروب حيث تورطوا بالفعل فى القيام ببطولة الكثير من الأفلام الجنسية الصريحة والتى ظلت بمثابة البصمة السيئة فى مشوارهم الفنى وبالطبع وقت قيامهم ببطولتها لم تكن هناك أى وسائل حديثة كمثل المتواجدة حاليا ومن ثم لم يعتقد أى منهم إنه من الممكن أن يأتى اليوم الذى تنتشر فيه افلامهم بهذا الشكل .

ناهد يسرى

كانت من ابطال الافلام الاباحية المصرية بعدما انتشرت لها العديد من المشاهد السينمائية ، ولعل ابرزها بعض المشاهد الجريئة التي جمعتها بالفنان حسين فهمى فى فيلم سيدة الأقمار السوداء
سيدة الأقمار السوداء الذي أنتجته أفلام الأرز العالمية اللبنانية في العام 1971، وهو من تأليف وإخراج سمير أ.خوري، ومن بطولة حسين فهمي وناهد يسري وعادل أدهم. وكان الفيلم باللهجة المصرية.

ناهد شريف

أثارت النجمة الشهيرة ردود أفعال واسعة بسبب المشاهد الإباحية الصريحة التى قدمتها فى مجموعة أفلام فى لبنان وفى مقدمتها فيلم “ذئاب لاتأكل لحم البشر” والذى ظهرت فيه عارية كما ولدتها أمها , وفى مصر أطلق العديد عليها أنها نجمة الأفلام الجريئة أو الإباحية بسبب مشاهدها التى تميزت بالجرأة وربما الخلاعة فتخطت معظم أفلامها مصطلح +18 ، وأبرز مشاهدها التي اعتبرت إباحية كانت فى فيلم نساء الليل الذي جمعها بالفنان عزت العلايلى العديد من المشاهد الجريئة وربما البذيئة فى السينما المصرية والتي اطلق على الفيلم إنه فيلم إباحي لا يصلح للعائلات

 

images(40)

 

هويدا

قامت” هويدا” ابنة الشحرورة صباح بتصوير فيلم إباحي ” باسم الاستمناء بعد روديو وقامت ببطولته “هويدا” ، وهو فيلم قصير عُرض عام 2011 و تراوحت مدته 47 دقيقة فقط ، واحدث ضجة كبيرة منذ نشره وذلك لصدمة جمهور الشحرورة بأن ابنتها الطفلة التى ظهرت فى فيلم “ليلة بكى فيها القمر” أصبحت بطلة لفيلم إباحي.

images(36)

نبيلة عبيد

واعترفت الفنانة نبيلة عبيد بتورطها فى المشاركة فى أحد هذه الأفلام فى لبنان والتى ظهرت فيها كما ولدتها أمها وقالت إنه بعد تمثيلة شعرت بحالة من الخجل الشديد من نفسها عند حضورها لمصر .

 

 

 

شاهد بالفيديو

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.