القاتل مفاجأة.. تعرف على أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «انحراف»

القاتل مفاجأة.. تعرف على أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «انحراف»

 

 

كتب:بولا سامى

 

دكتور. حور طبيبة نفسية تجسد شخصيتها الفنانة روجينا ، تكشف السر وراء د. عاصم الذي يجسده الفنان أحمد فؤاد سليم ، بعد إبلاغه بالتحقيق مع رجال المباحث

الذين أكدوا أن الجيران سمعوا صراخ زوجته فيروز ، التي تجسدها الإعلامية ريهام سعيد ، في تمام الساعة السادسة بالضبط. في المساء ، وغادر عيادته في نفس الوقت وكان الطريق بين عيادته في المهندسين ومنزله في المعادي. ما لا يقل عن ساعة مما يعني أنه ليس القاتل.

 

دكتور. عاصم مندهش ويصمت دون أن يتكلم بعد أن غير كلامه وقال إن سبب قتله لزوجته هو خيانتها له ، لذلك د. يذهب الحور إلى د. بنت عاصم (مايان) تسألها عن الذنوب الحقيقية لكنها لا تستطيع التفكير في أي شيء جديد.

 

ود. يبدأ الحور باتباع د. ابنة عاصم وتنقذها من ورطة حقيقية كادت تقضي على مستقبلها عندما كانت تنوي تصوير قناة العصر التليفزيونية التي يجسدها الفنان محمد الكيلاني. علاقتها بعسر المفتي وطبيعة العلاقة بينهما ، منذ بداية التعارف حتى طلبه إنهاء العلاقة معها.

 

تواصل ميان كلامها حتى تكشف عن القاتل الحقيقي الذي قتل فيروز لتكتشف أنها القاتلة ، بعد أن علمت أن آسر تحب زوجة أبيها فيروز ، فتطعنها عدة مرات حتى تتنفس آخر مرة ، هكذا ستفعل د. يدخل عاصم ليجد ابنته بجانب زوجته المقتولة ويطلب منها أن تشهد بأنه القاتل.

 

دكتور. تذهب حور إلى منزلها وتبحث عن برنامج “أسير المفتي” وتتدخل في برنامجه الإذاعي وتجذبه بكلماتها فيعاود الاتصال بها بعد انتهاء الحلقة

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.