عادل إمام ومفاجأة في تطورات حالته الصحية .. كشفها كاتب كبير قام بزيارته

الكاتب اكرم السعدنى يكشف عن حالة الفنان عادل امام الصحية

عادل إمام ومفاجأة في تطورات حالته الصحية .. كشفها كاتب كبير قام بزيارته

 

عادل امام .. انشغل الكثيرين بحالت عادل امام الصحية وكثرة التساؤلات وهل يرجع مرة ثانية ليمتعنا بفنة الرائع أم أن الأمر فى غاية الصعوبة صعوبة ؟

قام الكاتب اكرم السعدنى بالكشف عن حالة عادل امام الصحية عبر بوست قام بنشرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وقد كشف فيه عن تفاصيل زيارته للزعيم عادل إمام.

بقلم سماح أحمد فايد

رسالة وتعليق :
يذكر أن كتب أكرم السعدني قائلا : الثلاثي اللي كنا فاكرين إنهم أخوات السعدني الصغيرين اللي كانوا أقرب الناس لنا طوال سنين العمر ، عادل إمام ، وصلاح السعدني ، وسعيد صالح الثلاثي، الذي كانوا سبب للبهجة في حياتنا جميعاً ، والذي تركوا بصمات لا يمكن للزمن أن يمحوها في عقولنا و فى قلوبنا و بالأمس أمضيت بضع ساعات مرت كما الحلم مع العدول الجميل وشقيقه الأصغر صديق سنوات العمر عصام .

ذكريات :
قام أكرم السعدني بكتابة بعض الذكريات التى حكى عنها مع الزعيم عادل إمام فى زيارتة له ،
و أضاف أكرم السعدني : تذكرنا معشوقتنا المشتركة الجيزة وأحياء عشنا مع أهلها بل أمضينا وسطهم أجمل سنوات العمر العمرانية ، و الهرم ، وحارة سمكة ، والبحر الأعظم ، و نوادر السعدني والعدول وسعيد وصلاح، ولقاءات العمالقة الخميسي وكامل الشناوي وزكريا الحجاوي ، كما ذكر السعدنى كيف كان الثلاثي الشاب يتلقى لا أقول دروس في المعرفة ولكن كانوا يحصلون على أرفع الشهادات وهم ينصتون جيدا من بعيد لمجموعة من عباقرة كل الأزمنة الخميسي ، و الشناوي ، و نعمان عاشور ، و يوسف إدريس ، و اخيرا أنيس منصور ، وذالك في مكانهم المفضل بفندق سميراميس القديم ، ” اللهم ارحم من سبقونا واحفظ العدول الجميل الذي أسعدنا طوال العمر ” و ذكرياتنا لاخر العمر .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.