الليلة.. الأهلي بقوته الضاربة أمام بيراميدز

الليلة.. الأهلي بقوته الضاربة أمام بيراميدز

 

كتب: ياسر خالد

 

شريف وتاو يقودان هجوم الأحمر

 

يلتقي، اليوم الثلاثاء، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، فريقا الأهلي وبيراميدز في المباراة المؤجلة بينهما، من الأسبوع الثامن بالدوري الممتاز، على ستاد الأهلي بالسلام.

 

 

ويسعى الأحمر للفوز بنقاط المباراة الثلاث، لتأمين صدارة الدوري، إذ أنه يتبادل موقعه في الدوري من أسبوع إلى آخر مع بيراميدز، بسبب تقارب النقاط بينهما.

 

ولم يجرِ بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تقسيمةً بين اللاعبين في التدريب الختامي، أمس الاثنين، استعدادًا للمباراة.

 

لكن من المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي للمباراة إجراء عدة تغييرات في بعض المراكز، ومنها أنه قد يتم الدفع بياسر إبراهيم في الدفاع على حساب رامي ربيعة.

 

كما من المتوقع أن يكون لحمدي فتحي دورًا في وسط الملعب، منذ بداية المباراة، وذلك بعدما تم الدفع به، في نهاية مباراة الفريق أمام المريخ السوداني، بدوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المنتظر أن يكون تشكيل الفارس الأحمر، الليلة، أمام بيراميدز كالآتي: في حراسة المرمى محمد الشناوي، في خط الدفاع محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، على معلول.

 

أما في خط الوسط عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي، وفي خط الهجوم محمد شريف، بيرسي تاو ومحمد شريف.

 

يشار إلى أن بيتسو موسيماني اختار 23 لاعبًا، ضمن قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز، وهم محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، على معلول، عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد شريف، بيرسي تاو ومحمد شريف.

 

 إلى جانب علي لطفي، مصطفى شوبير، حسام حسن، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، رامي ربيعة، محمود وحيد، محمد محمود، لويس ميكيسوني، طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد.

 

يذكر أن الأهلي كان قد حقق فوزًا مهمًا على حساب ضيفه المريخ السوداني بنتيجة 3-2، أعادت له الأمل في المنافسة على بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

 

 

والجدير بالذكر أن الفارس الأحمر هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، للموسم الماضي، وذلك بعد الفوز على كايزرتشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.