الليله يبدأ الموسم الجديد من برنامج”سهرانين”.. تعرف على ضيوف أولي الحلقات

الليله يبدأ الموسم الجديد من برنامج”سهرانين”.. تعرف على ضيوف أولي الحلقات

 

 

كتبت: منيرة محمد

تبدأ الليلة أولي حلقات برنامج” سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة المقرر إذاعته يوم الأربعاء الموافق 8 سبتمبر الجاري علي قناه “ON” في تمام الساعة التاسعة مساءً، و ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المواسم الماضية.

و يذكر أن تحل الإعلامية و الفنانة القديرة إسعاد يونس ضيفه اولي حلقات البرنامج لتتحدث خلال الحلقه عن بداية مشوارها الفني العظيم و كيف بدأت رحلة تقديمها للبرامج و الإنتاج و تعيد ذكرياتها الطويلة مع نجوم و فنانين الزمن الجميل، و تروي المواقف الطريفة التي جمعتها بهؤلاء النجوم.

و في سياق متصل تشارك المغنية و مذيعة الراديو زهرة رامي خلال الحلقه لتمتعنا بصوتها الجذاب بالأغاني التي قدمتها إسعاد يونس علي مدار مشوارها الفني من خلال الأفلام و المسلسلات التي شاركت فيهم.

و من ناحية أخرى تعيش الفنانة إسعاد يونس حاله من النجاح الكبير الفترة الأخيرة خاصةً بعد تلقي ردود الأفعال الإيجابية علي دورها في فيلم ” 200 جنيه” حيث عادت إسعاد يونس بهذا الدور الي السينما المصرية بعد غياب طال مدته، و الفيلم من إخراج محمد أمين.

و الجدير بالذكر أن برنامج” صاحبة السعادة” التي تقدمه إسعاد يونس يواصل نجاحة الكبير فهو من أفضل البرامج الحوارية خلال السنوات الأخيرة ، بينما حلت الفنانة منى زكي ضيفة على أول حلقات الموسم الجديد من البرنامج، و شهدت الحلقه تفاعل و نجاح كبير.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.