“اللي مريتي بي محدش يستحمله” بعبارات موجعة …نجوم الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب في أزمته 

اللي مريتي بي محدش يستحمله” بعبارات موجعة …نجوم الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب في أزمته 

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

تمر النجمة والمطربة شيرين عبد الوهاب بالعديد من الازمات و المواقف العصيبة في الوقت الجاري، وذلك بعد أن تم إجبارها على الدخول إلى مصحة لعلاج الإدمان، فبحسب ما تم الكشف عنه من قبل شقيقه بأن السبب وراء إدمانه هو طليقه السابق حسام حبيب و مديرة أعماله السابقة سارة الطباخ.

 

فحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم النجمة شيرين عبد الوهاب في أزمته العصيبة، فلم يمر عليه يوم من دون أزمة أو مصيبة جديدة، لذلك رأت النقابة أن تقف بجانبه وتساعده على تخطي محنته.

 

*أبرز النجوم الذين دعموا شيرين عبد الوهاب

 

1/ مصطفي كامل

 

تضامن نقيب المهن الموسيقية الجديد مصطفي كامل مع النجوم الداعمين للنجمة شيرين عبد الوهاب في أزمته، وكان من أول الأشخاص الذين حاولوا دعمه من خلال نشر فيديو أو تصريحه بأنه سوف يجمع حشد من النجوم ويقوم بزيارته من أجل الاطمئنان عليه، وعلق بحملة “كل الدعم لأختي وأحنا تحت امرها”.

 

2/ نصر محروس 

 

اكتشف موهبة شيرين في الغناء المنتج نصر محروس، الذي أنتج لها معظم اغانية، وكان في كل الأوقات هو الساند والداعم له، وكانت من ضمن تصريحاته أنه تواصل مع مصطفي كامل من أجل دعمه ولقي مساندة كبيرة من قبل النقابة، ومن أبرز تصريحاته “مش هنسبها للشلل اللي بتنهش فيها”.

 

3/ سمية الخشاب

 

وجه رسالة مساندة لشيرين عبد الوهاب النجمة سمية الخشاب قائلة فيه “اللي مريتي بي مفيش بني آدم يقدر يستحمله…ربنا يقومك بالسلامة عشان اللي مريتي بي في السنين الأخيرة مكنش سهل…طيبة القلب أحياناً بتبقي ابتلاء”.

 

4/ أصالة

 

حرصت النجمة أصالة على الإنضمام إلى النجوم الذين يقومون بدعم شيرين عبد الوهاب في محنته العصبية وقالت لها “أنا على ثقة تامة بقدراتك على أنك تلك الأزمة، وانك هتعديها وهتطلعي بطلة زي عادتك”.

 

5/ ميرهان حسين 

 

دعمت النجمة ميرهان حسين صديقته شيرين عبد الوهاب بقوله “بنحبك وبنعشقك….هنفضل نحبك ياللى مفيش زيك”.

 

6/ منة شلبي 

 

قامت النجمة منة شلبي بالتصدي لحاملات الهجوم التي نشبت ضد النجمة شيرين عبد الوهاب وعلقت على ذلك الأمر قائلة “الفنان مش رسول….سبوها في حالها وفكروا في موهبتها هي في النهاية إنسانة ومن الممكن أن تخطئ”.

 

7/ كندة علوش 

 

دعمت النجمة كندة علوش النجمة شيرين عبد الوهاب وقامت بالدعاء لها بأن يخرجه الله من تلك المحنة العصيبة بقول “ربنا يبعد عنك ولاد الحرام”.

 

8/سوما

 

دعمت النجمة سوما شيرين عبد الوهاب بقوله “حاربي واهزمي كل الظروف….متوجعش قلوبنا عليكي”.

 

9/ نيكول سابا

 

صرحت النجمة نيكول سابا ودعمت النجمة شيرين بقولها ” أنا زعلانة من الناس أتمني يشغلنا نفسهم بحاجة تانية غير شيرين…. لأن كلنا بنحب شيرين وهي هترجع أقوي من الأول”.

 

10/مي كساب 

 

انضمت النجمة مي كساب أيضاً إلى حملة الدعم المواجهة إلى شيرين عبد الوهاب وقالت “أنا في قمة حزمي على صديقتي الغاية شيرين عبد الوهاب، ولكن أنا عندي ثقة كبيرة في رحمة الله… إن شاء الله تعدي من المحنة دى وترجعلنا بالسلامة أنتي أقوى من أي حاجة”.

 

11/ وفاء عامر

 

حرصت النجمة وفاء عامر على دعم شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال أن نشرت مقطع من أحد أغاني شيرين تعلقت عليه قائلة “هترجعي أحسن من الأول… و اللي حصل ليكي هيكون نموذج لناس كتيرة مشيت على الطريق ده”.

 

12/ سميرة سعيد

 

حرصت المطربة سميرة سعيد على دعم شيرين من خلال نشر صورة تجمعهم سويا وعلقت عليه قائلة “شيرين زي ما أنا عارفة انتي قوية… وأنتي متأكدة انك هوعدي الظروف دي بقوتك وهترجعي لينا… إحنا معاكي في كل خطوة في حياتك وبنحبك”.

 

13/ ياسمين صبري 

 

حرصت النجمة ياسمين صبري على دعم المطربة شيرين عبد الوهاب بقول “أنا بحبك يا شيرين جداً زي ملايين الناس في الوطن العربي، وهي مش بس صوت مصري هي صوت عربي، أنا متأكدة إن دي وقعة وهتقوم منها، هي الحياة كدا، أحياناً بنقع ونقوم مفيش حد دايماً بيجري”.

 

14/ نجوى كرم 

 

نشرت النجمة نجوى كرم صورة تجمعها مع شيرين عبد الوهاب وعلقت عليها قائلا : “إنتٍ شيرين عبدالوهاب هيك ببتدي رسالتي إلك وهيك بختمها .. ناطرينك”.

 

15/ نانسي عجرم 

 

نشرت النجمة نانسي عجرم بوست عبر موقع “تويتر” وعلقت عليه قائلا : “بنت مصر، مصر أم الدنيا اللي ما بتنكسر، وشيرين كمان ما راح تنكسر، وراح ترجع لناسها وفنها ومحبينها الكتار”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.