المدير الفني لمنية سمنود يفتح قلبه لـ”أسرار المشاهير” للحديث عن مواجهة الزمالك بكأس مصر

تحدث فتحي السيد المدير الفني لفريق مركز شباب منية سمنود عن مواجهة نادي الزمالك ضمن منافسات دور ال32 من بطولة كأس مصر .

وقال فتحي في تصريحات خاصة لـ “أسرار المشاهير” : كنت اتوقع مواجهة نادي الزمالك من البداية قبل قرعة الاتحاد المصري ، وبالفعل توقعي أصبح حقيقة، سنقوم بعمل مجهود كبير في أمام فريق كبير مثل الزمالك ، و الآن من الصعب أن نرى المفاجآت .
وأضاف المدير الفني لمنية سمنود : سعيد جدا بهذا اللقاء لأن الفريق يمتلك عناصر مميزة تصلح للعب في الدوري الممتاز، بجانب أهل الدقهلية بالكامل تنتظر مواجهة سمنود بنادي الزمالك .
وأكد فتحي السيد ، أن اغلب لاعبي سمنود من العناصر الشابه مواليد 99 و97 بالإضافة لوجود بعض اللاعبين أصحاب الخبرات ، بالأضافة إلى الروح العالية بينهم.
وتابع : اعلم ان في هذا الزمن المفاجآت تكاد أن تكون معدومة، ولكن اتوقع ان نرى مباراة جيدة من الفريقين .

وعن طريقة اللعب قال : امتلك اسلوب لعب واضح لن اغيره ولن اقوم برص 11 لاعب أمام الزمالك، دائما تركزي على عمل تحفظ دفاعي مع اللعب على الهجمات المرتدة معتمدا على سرعات بعض اللاعبين في فريقي.
وواصل :سأتحدث مع اللاعبين قبل المباراة عن اللعب بشكل طبيعي كأننا نلعب مباراة في دوري الدرجة الثالثة، المباراة ستكون صعبة ولكن انتم قادرين على تقديم عرض مشرف ويليق بإسم جماهير الدقهلية، واجهنا 6 فرق قبل مباراة الزمالك وكل ما اطلبه منكم اللعب بروح قوية وبرجولة.

وأتم : الزمالك سيدخل المباراة بضغط عالي على المرمى، وهذا شيء إيجابي قادرين على استغلاله في تشكيل خطورة على الأبيض، كنت أفضل تواجد الدوليين مع الزمالك في المباراة لأن البدلاء سيبذلون مجهود مضاعف لإثبات أنفسهم للمدير الفني للزمالك ، وفي النهاية التوفيق من عند الله .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.