المصرية للاتصالات .. اليوم الفرصة الأخيرة للمتأخرين قبل انقطاع الخدمة

المصرية للاتصالات .. اليوم الفرصة الأخيرة للمتأخرين عن سداد فاتورة الهاتف الأرضي .. قبل انقطاع الخدمة

المصرية للاتصالات .. اليوم الفرصة الأخيرة للمتأخرين عن سداد فاتورة الهاتف الأرضي قبل انقطاع الخدمة

تؤكد المصرية للاتصالات أن اليوم الثلاثاء 27 أغسطس ، هو آخر يوم فى فترة السماح التى منحتها الشركة للمواطنين لـ سداد فاتورة التليفون الأرضي ، و ذلك بعد انتهاء المواعيد الرسمية لسداد الفاتورة ، والتى بدأت من يوم 1 أغسطس الحالي وانتهت الثلاثاء الماضي 20 أغسطس ، حيث تم بعدها تحويل الخطوط لاستقبال فقط ، وقالت الشركة إن غدا الأربعاء ستبدأ عملية رفع الخدمة عن العملاء المتأخرين عن السداد.

و ذكرت شركة المصرية للاتصالات ، فى وقت سابق أنها سوف تتخذ إجراءات جدية تجاه العملاء المتجاوزين الفترة المسموح بها لـ دفع فاتورة التليفون الأرضي و التى تصل لـ سبعة أشهر عند البعض ، مؤكدة أنهم بهذا التصرف لا يستفيدون بـ الخدمة ، حيث إن الخدمة مفصولة عنهم ، ومن الجانب آخر هم يشغلون خطوطا لا يدفعون فاتورتها مما يضيع على الشركة مبالغ طائلة.

و قالت المصرية للاتصالات أنها سوف تقوم بإحلال المواطنون الذين يرغبون في الاستفادة من خدمات الإنترنت الأرضي و الذين هم فى قائمة الانتظار ، بدلاً من هؤلاء الذين يشغلون خطوطا لا يستفيدون منها ، مشيرة إلى أنهم أولى بتلك الخطوط المعطلة التى لا يستفيد بها أصحابها ، وتهدر أموال الشركة المصرية للاتصالات.

وناشدت الشركة المصرية للاتصالات من قبل جميع المتعاملين معها بـ سرعة سداد فاتورة التليفون الأرضي ، و شددت الشركة على العملاء المتأخرين عن السداد لـ فترة طويلة تجاوزت الشهرين و الثلاثة ، مؤكدة أنه في حال عدم السداد خلال أربعة أشهر من التاريخ المحدد لـ سدادها يتم رفع حرارة التليفون الأرضي ، وفي حال عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي خلال سبعة أشهر من التاريخ المحدد لـ سدادها يتم سحب الخط الأرضي وقف الخدمة نهائياً.

المصرية للاتصالات يقع العميل تحت طائلة الغرامة اذا

قالت المصرية للاتصالات إن العميل لديها يقع تحت طائلة الغرامة في حال تأخره عن سداد فاتورة التليفون الأرضي شهرين أو 3 شهور من التاريخ المحدد لـ دفعها ، وقيمتها 1.5% عن كل شهر تأخير من قيمة الفاتورة بحد أدنى 10 جنيهات ، ويتم رفع الحرارة عن التليفون الأرضي إذا تأخر المشترك عن السداد لمدة 5 أشهر من التاريخ المحدد لسدادها ، إلى أن يتم دفعها ، وقالت إن دفع الفاتورة يرتبط ارتباطاً وثيقاً بـ خدمة الإنترنت التي تتم الاستفادة منها بـ شكل كبير من قبل عملاء الخط الأرضي المشتركين في المصرية للاتصالات.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024

طريقة الاستعلام ، أتاحت الشركة المصرية للاتصالات فرصة للمواطن بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي لها من خلال:

1- زيارة الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات

2- ادخل الكود الخاص بالمحافظة.

3- ادخل رقم التليفون الأرضي.

4- إظهار الفواتير.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم

ويمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاسم و الرقم ، وذلك بـ الاتصال على 19777، كما أوضحت الشركة عبر موقعها كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي و قيمة الاستهلاك.

منافذ دفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أغسطس 2024

1ـ من خلال منافذ وفروع we.

2- ماكينات فوري.

3ـ الوحدات المتنقلة.

4ـ موقع الشركة المصرية للاتصالات

5- مكاتب البريد المصري.

6- منافذ الدفع الإلكتروني ومنها “مصاري وفوري”.

7ـ فروع أمان.

•- طريق الدفع من خلال فودافون كاش

•- طريقة الدفع بـ المحفظة الإلكترونية مباشرة

1ـ ادخل على موقع منصة مصر الرقمية.

2ـ اختار طريقة الدفع ميزة ديجيتال

3ـ ادخل رقم موبيل فودافون كاش.

4ـ امسح الكود المعروض على الشاشة وأتمم الدفع

وأشارت المصرية للاتصالات إلى أنها فى غضون الأيام القليلة المقبلة سوف تتواصل مع المواطنين الذين هم على قائمة الانتظار لإحلالهم بدلا من هؤلاء الذين يشغولون الخطوط ولا يستفيدون منها.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.