الملل من اقوى عيوب فيلم Black Widow

الملل من اقوى عيوب فيلم Black Widow

 

 

 

 

كتبت: سچى سلام

 

انتظر الكثير من جمهور ومتابعي فيلم “مارفل الجديد” black widow، الذي تم تعطيل عمله أكثر من مره بسبب تداعيات فيروس كورونا، الا انه قد سيطرت حاله من الملل علي اغلب مشاهدي العمل الجديد وذلك نتيجه لطول مده الفيلم الجديد التي وصلت إلي مايقارب من ساعتين و 14 دقيقه.

 

فقد غلب علي مشاهد الأكشن في فيلم Black Widow، بشكل كبير وعلي نطاق واسع الي حد الملل مما أدى شعور مشاهدى العمل بالملل ، بسبب زيادة هذه المشاهد امام الحبكة الدرامية المنتظرة من القائمين على العمل 

بالإضافة إلى ذلك كانت اغلب هذه المشاهد غير مبررة بشكل كبير، مما وضع Black Widow في ازمه بسبب الروتين الذى وقع فيه الكثير من مشاهدى الفيلم، فـ كان الـ Villain الجديد فى فيلم Black Widow، ضعيف بشكل كبير على عكس هذه الشخصيات في أفلام مارفل الماضية.

لكن من مميزات العمل كانت علاقة البطلة الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون بالممثلة الشابة فلورنسا بوج، التي تعد واحدة من أحلى العلاقات في العمل الجديد، حيث تشعر أنهما شاركتا معا في عدد من الأعمال على عكس الحقيقة. 

 

جنبا إلى ذلك كان التصوير والمونتاج من أفضل مميزات العمل الجديد، حيث أنه في أغلب أحداث العمل ساعد في جذب أنظار المشاهدين إلى الشاشة من جديد.

 

فيلم (Black Widow) تبدأ أحداثه عند الولادة، حيث تعطى ناتاشا رومانوفا، إلى مؤسسة الكى جى بى، التى تؤهلها نفسيا وجسديا لتكون واحدة من الأبطال الخارقين، ومن ثم تحاول الحكومة قتلها.

 

يقوم ببطولة كل من فلورنسا بوج، راشيل وايز، ديفيد هاربور، وليام هيرت، أوليفييه ريتشرز، يولاندا لينيس، راي وينستون، ريان كيرا ارمسترونج، إيفر أندرسون، أمام بطلة العمل سكارليت جوهانسون.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.