الممثل دانيال كريج جيمس بوند للمرة الخامسة والاخيرة قبل تقاعده

الممثل دانيال كريج جيمس بوند للمرة الخامسة والاخيرة  ،العميل السري البريطاني الشهير 007 في فيلم (نو تايم تو داي) أحدث أفلام سلسلة جيمس بوند الشهيرة

  دانيال كريج جيمس بوند للمرة الخامسة والاخيرة

ولم يكشف الممثل وبقية أفراد طاقم الفيلم المرتقب،اي تفاصيل عند ظهورهم في برنامج جود مورنينج امريكا على قناة (أيه.بي.سي) أمس الأربعاء مع عرض أول مقتطف إعلاني من الفيلم. لكنهم أكدوا أنه آخر ظهور لكريج في أفلام جيمس بوند وهو الخامس والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند، والمقرر عرضه في أبريل/ نيسان 2020

 رامي مالك

وقال رامي مالك المشارك في بطولة الفيلم مخاطبا كريج “هذا الفيلم مفعم بالمشاعر بشكل خاص ولن يُنسى خاصة وأنه فيلمك الأخير“. وصمت كريج عندما سُئل عن شعوره بشأن ظهوره الأخير، لكنه قال عن عمله في فيلم (نو تايم تو داي) “المفاجأة الأكبر كانت كمّ السعادة الذي شعرت به وفرصة العمل مع كل هؤلاء الرائعين“. وأضاف مالك “أنت خالد مثل هذه الأفلام، قمنا بعمل رائع وكان رائعا لنا جميعا أن نعمل معك”..

  المقتطف الاعلاني للفيلم

وتضمن المقتطف الإعلاني للفيلم الذي أخرجه كاري فوكوناجا، العديد من المشاهد التي اشتهرت بها أفلام جيمس بوند مثل مطاردات السيارات والانفجارات.
وكشف كذلك عن عميلة سرية جديدة للمخابرات البريطانية، وهي الكابتن مارفل ستار التي تقوم بدورها الممثلة لاشانا لينش.

 قصة الفيلم الجديد

ويقول المنتجون إن الفيلم الجديد يحكي عن تقاعد بوند في جامايكا بعد أن ترك الخدمة إلى أن يطلب صديق قديم يعمل بوكالة المخابرات المركزية الأمريكية مساعدته.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.