الموديل سارة أمير تتالق باطلالة أكثر أنوثة وجاذبية بتوقيع خبيرة التجميل مروة فؤاد

FB_IMG_1542968097079FB_IMG_1542968087208FB_IMG_1542968091754FB_IMG_1542968067562FB_IMG_1542968060617

كتب/ أحمد عصام

مروة فؤاد لو لم يكن أسمها مالوف لك لكن أحتمالية أن تكون قد شاهدت أعمالها كبيرة جداً.

جديراَ بالذكر أن خبيرة التجميل مروة فؤاد هى السر الحقيقى وراء بعض الإطلالات الأكثر جمالاً للعرايس والموديلز.

الجمال والرسم والألوان من أسرار نجاح خبيرات التجميل فى عالم المكياج وكلما أبدعت خبيرة التجميل مروة فؤاد فى أظهار الفتيات بانسب شكل لهن وأبراز جمال ملامحهم دون طمس الملامح أو تغيير الشكل تمامًا كلما كانت أكثر ثقة وضمانا للعرائس أو الفتيات.

هذا بالضبط ما قدمتة خبيرة التجميل مروة فؤاد فى عالم المكياج والتجميل مما جعلها من الخبيرات المميزات فى مجالها.

مروة فؤاد لمع أسمها فى عالم خبيرات التجميل بلمساتها الأنيقة التى تضفى الجمال دون تكلف وبشغفها فى تعلم المزيد لتصل إلى الأحتراف بمهارة.

خضعت الموديل سارة أمير لجلسة تصوير جديدة ظهروا خلالها باطلالة أنيقة أثارت أبهار معجبينهم بتوقيع خبيرة التجميل مروة فؤاد.

قالت مروة فؤاد أن هناك عودة قوية للألوان الترابية فى مكياج 2019 حيث تعود الألوان البنية والبيج والنيود موضحة أن موضة رسم الحواجب العريضة ستختفى وتظهر موضة شكل ورسم الحاجب الطبيعى فالألوان الناعمة والترابية هى الأقوى والأهم فى 2019 والأبتعاد عن الألوان الصارخة التى أصبحت موضة قديمة أما أبرز الألوان فى مكياج العيون هى simple smoky _ cat eyeliner natural color بالأضافة إلى أعتماد أحمر الشفاة الجلوسى lipglossy فهو موضة مكياج الشفاة فى 2019 بدلًا من الألوان المطفية المات التى ستختفى تمامًا فى فصل الصيف، والألوان المعتمدة فى أحمر الشفاة هى الألوان الترابية والناعمة بدلًا من الألوان الصريحة والقوية.

وأوضحت مروة فؤاد أن موضة 2019 فى المكياج مناسبة جدًا للبشرة المصرية، لأنها تعتمد على الألوان الترابية والناعمة التى تتفق تمامًا مع لون البشرة المصرى القمحاوى مما يجعل المرأة المصرية مميزة للغاية فى 2019، مع صيحات موضة المكياج بالأضافة إلى تميز وأبراز جمال صاحبات البشرة الداكنة.

فللمكياج الصباحى سحراً خاص يجب أن يعتمد على طريقة الميكب makeup no makeup وفيها يتم وضع كل أساسيات المكياج على البشرة ولكن بطريقة غير ملفتة وتتسق مع درجة لون البشرة بالأضافة إلى ضرورة عدم وضع طبقات من كريم الأساس والبودرة لأنها غير مناسبة للصباح فضلا عن تخفيف الحواجب حتى تكون طبيعية.

وأعربت الموديل سارة أمير عن سعادتها البالغة لمشاركة خبيرة التجميل مروة فؤاد جلسة التصوير فتعد مروة فؤاد من أبرز خبيرات التجميل فى مصر من خلال أظهار لمساتها بطريقة احترافية عالية.

فقد قدمت مروة فؤاد مجموعة من النصائح لعام 2019 تتمثل فى يجب المحافظة على جمال البشرة الطبيعى وأستخدام الكريمات التى تساعد على تقليل التجاعيد أو تاخير ظهورها بالأضافة إلى ضرورة أستخدام الكولجين لنضارة البشرة والحفاظ عليها بالأضافة إلى ضرورة المتابعة مع طبيب جلدية والأهتمام بنصائحة للحفاظ على جمال البشرة لأطول فترة ممكنة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.