الموزع أحمد إبراهيم بعد نجاحاته مع الهضبة وحماقى: الحمد لله واللى جاى مفاجآت.

الموزع أحمد إبراهيم بعد نجاحاته مع الهضبة وحماقى: الحمد لله واللى جاى مفاجآت.

 

كتبت :أسماء حسن

 

إنجازات كبيرة حققها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم في الفترة الأخيرة وخصوصا موسم الصيف الجاري بداية من مشاركته مع الهضبة عمرو دياب في 3 أغاني جميعها حققت نجاحا  كبيرًا مع الجمهور وتصدرت التريند، بدأها بأغنية “الدنيا بترقص” و”أحلى ونص” و”اتقل”، كما شارك في ألبوم محمد حماقى الجديد الذى يحمل إسم يافاتنى” بأغنية “لو هتسيب” وقام أيضًا بتلحينها وهو من القليل تلحينه أغنية، حيث شارك من فترة كبيرة بالتلحين مع المطربة يارا ومحمد نور.

 

 

 

وقال الموزع الموسيقي  أحمد إبراهيم عن تلك النجاحات  الحمد لله على نجاح تلك الأغانى لأنني حريص على تقديم فن راقى و ممتع للجمهور سواء كان مصريا أو عربيا، بالإضافة إلى تركيزى العميق في الاغاني الذي اشتغل عليها حيث تخرج بأحسن مستوى.

وأضاف: تلقيت ردود أفعال كلها إيجابية على كل الأغانى التي شاركت في توزيعها في الفترة الأخيرة من داخل الوسط الغنائى وخارجه، مشيرًا أنها فاقت توقعاته .

 

وعن نجاح أغنية “لو هتسيب” مع النجم محمد حماقى قال الأغنية حالة خاصة شاركت فيها مع نجم يحترم جمهوره وحريص طول الوقت على تقديم كل ماهو جديد ومختلف في مجال المزيكا، مضيفا أن هناك أيضا عدة أغانى سوف تجمعنى به خلال الفترة القادمة 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.