ممثل شهير قام بدور الأسد في مسرحية شاهد ماشفش حاجة .. تعرف عليه

 كتب : محمد مرزوق

عادة ما يصعد مشاهير التمثيل في مصر من خلال أدوار صغيرة ثانوية تسمى أدوار كومبارس وبمر الوقت يصلون إلى قمة الشهرة الإعلامية والجماهيرية، ونادرًا ما يكون صعود المشاهير مباشرة ً إلى القمة؛ لكن هذه الأدوار الثانوية الصغيرة أحيانًا تزعجهم حينما ينالوا الشهرة الواسعة خاصة ً إذا وجدوا ردود الأفعال سلبية عنها من المشاهدين.
يبدو أن الممثل الشهير ” سامي العدل “، بدأ أيضًا بأدوار ثانوية في الأعمال التمثيلية المصرية والدور الثانوي الشهير له الذي برز في الإعلام والصحافة المصرية مؤخرًا دور الأسد في مسرحية ” شاهد ما شفش حاجة ” للمثل المصري القدير ” عادل إمام “؛ لكنه اوضح في لقاء إعلامي له في برنامج ” مصارحة حرة ” تحت عنوان ” الفنان سامي العدل يوضح حقيقة أسد عادل إمام ” بأن المسرحية كان بها أسدين، أما الأسد الذي قام بدوره في المسرحية إنما هو أسد كان يظهر في الأوبريت كان يقدم قبل بدء المسرحية، مشيرًا إلى أن هذا الأوبرت تم إلغاءه بسبب تكلفته لذلك لم يظهر سامي العدل في أحداث المسرحية الحالية.
وأشار ” العدل ” موضحًا، أن من قام بدور الأسد في أول مشهد من المسرحية شخص يدعى ” سامي نوار ” وكان يعمل راقصًا، مضيفًا بأن ” عادل إمام ” قال من قبل إن من قام بدور الأسد في مسحية شاهد ماشفش حاجة هو سامي العدل، فرد عليه العدل قائلاً ” لا وضح أنهي أسد بالزبط ! “.
وقال ” العدل ” أيضًا إنه يتشرف أن يقوم وهو طالب في معهد الفنون المسرحية بالعمل مع عادل إمام وهو ظاهرة فنية غير عاجية على حد تعبيره، حتى لو كان دوره هو القيام بتهويته وهذا لا يضايقه، المهم أنه لم يقف عند هذه الدرجة وأستطاع أن يتصاعد في أدواره الفنية.
يذكر أن الممثل المصري ” سامي العدل ” توفي في عام 2015 عن عمر يناهز 68 عامًا.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.