النشرة الجوية لمحافظة البحيرة

كتبت نهى العربى

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس سيئ حتى يوم الجمعة المقبل..

صرح إبراهيم عطا المتحدث بإسم هيئة الأرصاد الجوية، إن موجة عدم الإستقرار التى تتعرض لها البلاد مستمرة خلال الـ ٧٢ ساعة المقبلة، لافتاً إلى أن البلاد تتعرض لحالة من عدم الإستقرار بالأحوال الجوية من أمطار غزيرة ورعدية وإنخفاض بدرجات الحرارة .

وأضاف المتحدث بإسم هيئة الأرصاد الجوية، أن فرص سقوط الأمطار مستمرة حتى الجمعة على أغلب الأنحاء، لافتاً إلى أن الأمطار من متوسطة لغزيرة ورعدية أحياناً .

وأشار المتحدث بإسم هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن طقس اليوم اليوم الأربعاء هو إستمرار ذروة موجة الطقس السيئ، لافتاً إلى أنه تزال موجة الطقس السيئ حتى الجمعة .

وأكد المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، أن الهيئة تصدر النشرات الجوية لكافة الجهات على مدار الساعة ، لافتاً إلى أن الهيئة ترسل تحذيراتها لكافة الجهات والمحافظات بأحوال الطقس وموجات الطقس السئ قبل حدوثها على الأقل بـ ٧٢ ساعة .

وعن طقس الغد فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غداً الخميس طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على باقي الأنحاء نهاراً لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحاً على مناطق من شمال البلاد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط للأمطار، تكون غزيرة ورعدية أحياناً على مناطق من شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة .

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فهي معتدلة مع إرتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية .

درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد

العظمى ٢٣ : الصغرى ١٩

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.