الننى يعود إلى تدريبات أرسنال …تفاصيل

يعود اللاعب المصري العالمي محمد الننى، لاعب نادي أرسنال الانجليزي ، لتدريبات فريقه الأسبوع القادم بعد غيابه فترة عن المشاركة مع فريقه، نشر أرسنال فى بيان رسمى على موقعه اليوم، الخميس.

قال: أرسنال أن الننى، لن يتمكن من المشاركة فى مباراة فريقه القادمة، بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، ضد نظيره بيرنلى، والتى ستقام بعد غد السبت، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

تابع :نادى أرسنال، عبر موقعه الرسمى، إن الننى، تعرض إصابة عضليةوسيعود قريبا للتدريبات والانتظام مع النادي الانجليزي.

الجدير بالذكر غاب الننى ،عن لقاء مباراة مصر ،ضد نظيره الجابون، فى إطار منافسات الجولة الثانية، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة، لبطولة كأس العالم 2022، والتى أقيمت فى قطر، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

أكمل: بيان أرسنال أن اللاعب روب هولدينج، أصيب بالعديد من الكدمات الشديدة في ركبته اليمنى أثناء التدريبات قبل مباراة فريقه ضد نظيره، نورويتش سيتي في نهاية الأسبوع الماضي، ويقوم روب هولدينج باعادة تأهيله مرة أخرى إلى التدريبات لكنه لن يكون موجود فى مباراة السبت القادم.

أضاف:البيان أن جرانيت شاكا، موقوف ولن يشارك فى المباراة القادمة، بسبب تلقيه بطاقة حمراء فى مباراة فريقه ضد نظيره مانشستر سيتي.

أختتم:البيان أنه يقوم باختبار جميع أعضاء الفريق الأول، وموظفي الدعم، بانتظام للكشف عن وجود إصابات بفيروس كورونا المستجد، كجزء من بروتوكول، الدوري الإنجليزي الممتاز

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.