النهار تعلن عن برنامج جديد لمفيدة شيحة وسهير جودة

النهار تعلن عن برنامج جديد لمفيدة شيحة وسهير جودة

 

كتبت: أحلام محمود سيد

قامت قناة النهار بالتعاقد مع الإعلاميتين سهير جودة، و مفيدة شيحة لتقديم برنامج اجتماعي، من المقرر ان يبدء مطلع العام الجديد 2022، ضمن خطة تطوير شاملة تشهدها شاشة القناة على مستوى الشكل والمحتوى، وسيتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن اسم البرنامج ومواعيد عرضه.

 

كما أوضحت قناة النهار في بيان لها، إن وجود الإعلاميتين سهير جودة و مفيدة شيحة بمثابة إضافة كبيرة للقناة، لما تتمتعان به من خبرة طويلة في العمل التلفزيوني.

 

حيث حققت كل منهما نجاحات منفردة في برامج مختلفة، كما شكلتا معا ثنائيا تليفزيونيا ناجحًا له جمهور كبير على مدار سنوات، قبل أن ينتقلا إلى شاشة النهار؛ استعدادًا لتقديم تجربتهما الجديدة مطلع العام المقبل.

 

و أضافت قناة النهار: أن الإعلامية مفيدة شيحة قامت بتقديم العديد من البرامج التلفزيونية التي حققت نجاحا كبيرًا خلال مشوارها، و إرتبطتت بها أذهان الجمهور صغارًا وكبارًا ، ما أهلها لأن تصبح إحدى أبرز الإعلاميات على الساحة.

 

أما عن الإعلامية سهير جودة فبدايتها في الصحافة المكتوبة جعلها تمتلك كل أدوات المهنة، وجعلتها متميزة على الشاشة في برامجها المختلفة، لمهنيتها وخبرتها الطويلة في العمل الإعلامي.

 

و يذكر أن قدمت الإعلاميتان مفيدة شيحة و سهير جودة برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” على مدار عشر سنوات عبر شاشة cbc.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.