النيابة تكشف لغز العثور على جثة جواهرجي ..  شاهد التفاصيل

النيابة تكشف لغز العثور على جثة جواهرجي ..  شاهد التفاصيل

.. وفاء عبد السلام 

 

قرارت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثة صائغ شاب عثر على جثته طافية على سطح أحد البنوك بمدينة أبو النمرس جنوب الجيزة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الحادث، عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وأن الوفاة ناجمة عن «اختناق غرقا». وتحركت النيابة العامة لمعاينة جثمان المتوفى ومكان الحادث، وطلبت تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان الذي عثر فيه على الجثة “صرف مياه على طريق مجاور لطريق البحارة”. منطقة أبو النمرس”. .

وكشف تسجيل كاميرات المراقبة، أن آخر ظهور للضحية كان أثناء ركوبه دراجته النارية، ثم انحرف إطارها عن الطريق الإسفلتي، وسقط في مياه القناة. ولأنه لم يكن يجيد السباحة، غرق بعد أن فشل في الخروج مرة أخرى. كما تم العثور على حقيبة الصائغ والتي كانت تحتوي على مبلغ مالي. وكمية من المصوغات الذهبية التي كان يحملها بحوزته أثناء عودته من محله.

وسبق أن قدمت عائلة الجواهرجي بلاغاً بغيابه بعد تأخره في العودة إلى المنزل، وعندما عثر على جثته طافية على الماء، تم إبلاغهم بمواصفاته ليتمكنوا من التوجه إلى مشرحة المستشفى والتعرف على جثته. .

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغاً من غرفة عمليات الإنقاذ متضمناً بلاغاً من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طافية بأحد المصارف بطريق البحارة بمنطقة أبو. حي نومروس. وبالتحرك والمعاينة، تبين من المعاينة والتحريات، العثور على جثة الصائغ المبلغ عن اختفائه، وهو يرتدي كامل ملابسه، وتم تحويل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة بالجيزة.

وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الحادث. تم تتبع خطوط سير المجني عليه، وتتبع المكالمات الأخيرة، وتم فحص إدارة العلاقات، ومراجعة كاميرات المراقبة على الخطوط المحتملة، وإعداد المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.