الهضبة” عمرو دياب في عمل درامي مع “نتفليكس بعد 27 عاماً

الهضبة عمرو دياب 58 عاماً نجم الغناء المصري يطلق مفاجأة بأنه سيشارك ببطولة عمل درامي مع شبكة نتفليكس لكنه لم يذكر اسمه بعد. 

 

الهضبة عمرو دياب

صرح الهضبة على تويتر قائلاً إنه “سعيد جداً بالتعاون مع “نتفليكس” في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية”.

 

صنع في مصر

 

بهذا العمل الدرامي، أنا متحمس جداً مع “نتفلكس” أن نصل إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد “صنع في مصر” ويستمتع به العالم بأكمله”.

 

نتفليكس في الشرق الأوسط 

 

عمرو دياب الفنان الأفضل مبيعاً في الشرق الأوسط والحائز على 7 جوائز “ورلد ميوزك أورد” و 6 جوائز “أفريكان ميوزيك أورد”، يعود للدراما بعد غياب 27 عام مع نتفليكس”.

 

العمل الدرامي الجديد

 

مجلة “فارايتي” الأميركية كشفت بأن “المسلسل الدرامي الذي لم يذكر اسمه حتى الآن هو عبارة عن دراما موسيقية، يتم إنتاجها حالياً”.

 

تفاعل الجمهور مع الهضبة

 

بمجرد انتشار الخبر تفاعل الجمهور الكبير مع النجم المصري فكتبت إحدى “نتفليكس هي السعيدة والله” وذكر معجب آخر “مبروك لنتفليكس حالياً وصلت للعالمية”.

 

أعمال عمرو دياب في مجال التمثيل

 

لقد أعلن الهضبة أكثر من مرة أنه سيعود للتمثيل وكان قد قام بعدة أعمال مسلسل الشهرة يحكي قصة حياته وايضا فيلم سينمائي لكن الإثنين لم يعرفااااوكان آخر عمل قام به فيلم “ضحك ولعب وجد وحب” مع الفنان عمرالشريف والفنانة يسرا 

 

شركة نتفليكس 

 

 شركة “نتفليكس” هي شركة ترفيهية أمريكية تتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد، وتوسعت بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت، عبر حساب مأجور.

 

الهضبة عمرو دياب وشركة نتفليكس التي لايستطيع السوريين من تأسيس اي حساب بالشركة بسبب العقوبات الاقتصادية المفروضة على سوريا لذا لاتتوفر خدمة الدفع الإلكتروني. 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.