اليوم: الدراويش في اختبار صعب أمام الرجاء المغربى في بطولة زايد للأندية الأبطال

كتبت / نسمة عبدالنظير

يدخل فريق الإسماعيلى، اختباراً صعباً، في السابعة مساء اليوم الإثنين، حينما يستضيف نظيره الرجاء المغربى على ستاد الاسماعيلية فى ذهاب دور الستة عشر لبطولة زايد للأندية الأبطال وسط حضور جماهيرى يقارب 8 آلاف مشجع .

وكان الإسماعيلي تخطى الكويت الكويتي في دور الـ32 بعد اللجوء لركلات الترجيح عقب التعادل 2-2 في مجموع المباراتين، فيما وصل الرجاء المغربى إلى نفس الدور بعد التغلب على السلام زغرتا اللبناني 3-2 في مجموع المباراتين.

وأسندت لجنة المسابقات بالاتحاد العربى إدارة المباراة للكويتى على محمد، ويعاونه المساعدان ياسر تلفت، ومحمد جعفر، والحكم الرابع البحرينى عمر محفوظ.

ويسعى الإسماعيلى لتحقيق نتيجة إيجابية كبيرة خلال اللقاء تسهل من مهمته فى مباراة الإياب بالمغرب لاستكمال مشواره العربى متسلحاً بانتفاضة البرازيلى فييرا المدير الفنى للدراويش.

فيما يدخل الرجاء المغربى المباراة منتشياً بتأهله لنهائى الكونفدرالية حيث سيلاقي فيتا كلوب الكونغولي الذي أطاح بالمصري البورسعيدي من نصف النهائي برباعية نظيفة.

والجدير بالذكر أن مدرب فريق الرجاء المغربى ” خوان كارلوس جاريدو ” يعرف الكرة المصرية جيدًا، حيث سبق له ودرب الأهلي المصري وقاده للفوز بالكونفدرالية الأفريقية 2014.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.