انتصارا دراميا لمانشستر يونايتد أمام فولهام.. و أستون فيلا يواصل صحوته مع إيمري

جارناتشو يخطف انتصارا دراميا لمانشستر يونايتد أمام فولهام

 

خطف مانشستر يونايتد انتصار درامي على حساب مضيفه فولهام بنتيجة (2-1)، على ملعب كرافين كوتاج، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة رقم 16.

و افتتح مانشستر يونايتد التسجيل عبر كريستيان إريكسن في الدقيقة (14)، و عدل دانيل جيمس النتيجة لفولهام في الدقيقة (61)، قبل أن يسجل أليخاندرو جارناتشو هدف الانتصار في الدقيقة (90)

و بتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد فولهام عند 19 نقطة في المركز التاسع.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح فولهام في الدقيقة الرابعة، بتسديدة أرضية من فينيسيوس من داخل المنطقة، تصدى لها دي خيا.

و رد مانشستر يونايتد بانطلاقة من راشفورد في الدقيقة التاسعة، ممهدا الكرة إلى مارسيال داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة تألق لينو في إبعادها إلى ركلة ركنية.

و افتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 14، بعدما مرر مارسيال الكرة إلى فيرنانديز داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة أرضية ضعيفة اصطدمت بقدم ديوب، و تمهدت أمام إريكسن داخل منطقة ال6 ياردة، ليسجل بسهولة في الشباك.

و عاد فولهام للظهور في الدقيقة 20، بتسديدة مقوسة من ويليان من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ذهبت بعيدا عن المرمى.

و سدد ويلسون بعدها كرة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 28، تصدى لها دي خيا.

و مرر فيرنانديز كرة سحرية لمارسيال داخل المنطقة في الدقيقة 30، لينفرد بلينو ويسدد كرة أرضية، تألق الحارس الألماني في التصدي لها.

و تابع ويليان عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 36، مسددا كرة مباشرة على الطائر، ذهبت بعيدا عن المرمى.

و واصل مارسيال إهدار الفرص المحققة، بعدما ارتقى لعرضية مميزة من شاو في الدقيقة 41، مسددا رأسية علت العارضة بقليل.

و أهدر اليونايتد فرصة أخرى محققة، بعدما أرسل فيرنانديز عرضية أرضية تجاه إريكسن الخالي من الرقابة تماما داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية قوية مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد (1-0).

و أهدر اليونايتد فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 48، بعدما تلقى إيلانجا بينية مميزة داخل المنطقة من فيرنانديز، لينفرد بلينو ويسدد كرة أرضية تألق الألماني في التصدي لها، و تابعها راشفورد بتسديدة أرضية تألق لينو مرة أخرى في إبعادها إلى ركلة ركنية.

و حاول مارسيال مباغتة لينو بتسديدة أرضية قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 50، إلا أن الألماني أمسك بها.

و كاد فولهام أن يعدل النتيجة في الدقيقة 52، بعدما تلقى فينيسيوس عرضية داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية تصدى لها دي خيا.

و تبعه ريم برأسية قوية في الدقيقة 53 من داخل منطقة ال6 ياردة، تألق دي خيا في إبعادها إلى ركنية.

و تمكن فولهام من تعديل النتيجة في الدقيقة 61، بعدما أرسل كيرني عرضية أرضية داخل منطقة ال6 ياردة، تابعها البديل جيمس بتسديدة مباشرة سكنت شباك دي خيا.

و تواصل زحف فولهام تجاه مرمى اليونايتد، بتسديدة مقصية من بالينيا من داخل المنطقة في الدقيقة 72، تصدى لها دي خيا.

و ارتقى بالينيا الخالي من الرقابة داخل المنطقة، لعرضية من مخالفة في الدقيقة 80، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

و أهدر اليونايتد فرصة خطف المباراة في الدقيقة 83، بعدما ارتقى ماكتوميناي الخالي من الرقابة لعرضية لشاو، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

و سجل اليونايتد هدف انتصار قاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما تلقى جارناتشو تمريرة داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر (2-1).

 

أستون فيلا يواصل صحوته مع إيمري بالفوز على برايتون

 

قلب أستون فيلا تأخره (0-1) أمام مضيفه برايتون، إلى فوز ثمين و مستحق (2-1)، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

و بذلك حافظ أستون فيلا على نتائجه الجيدة في البريميرليج، تحت قيادة مدربه الإسباني الجديد أوناي إيمري.

و ارتفع رصيد أستون فيلا، الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة تحت قيادة إيمري، إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر، في حين توقف رصيد برايتون عند 21 نقطة في المركز السابع.

و تقدم برايتون بهدف جاء في الثواني الأولى من عمر اللقاء عن طريق أليكسيس ماك أليستر، غير أن داني إنجز منح التعادل لأستون فيلا في الدقيقة 20 من ركلة جزاء.

و واصل إنجز تألقه في المباراة، بعدما أضاف الهدف الثاني لأستون فيلا في الدقيقة 54، ليمنح فريقه النقاط الثلاث.

يذكر أن أستون فيلا تغلب 3 / 1 على ضيفه مانشستر يونايتد، في الظهور الأول لإيمري مع الفريق، يوم الأحد الماضي، قبل أن يخسر 2 / 4 أمام الفريق ذاته، يوم الخميس الماضي، في الدور الثالث لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.