انطلاق مهرجان المانجو في دورته الثانيه 18 و19 أغسطس المقبل بالاسماعيلية

انطلاق مهرجان المانجو في دورته الثانيه 18 و19 أغسطس المقبل بالاسماعيلية

متابعة/ انتصار احمد

مانجو الإسماعيلية خارج المنافسة

بقاعة الإجتماعات الرئيسية بديوان عام المحافظة عقد اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، المؤتمر الرسمي للإعلان عن فعاليات مهرجان الإسماعيلية للمانجو ، في دورته الثانية 2023 ، بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ ، السكرتير العام للمحافظة ، والمنسق العام للمهرجان ، وممثلي الغرفة التجارية بالإسماعيلية ، وشعبتي الخضر والفاكهة والمطاعم ، ورابطة منتجي ومُصدري المانجو ووممثل الشركة المنظمه للمهرجان.

انطلاق مهرجان المانجو 

وأوضح أنه من المقرر انطلاق المهرجان يومي
18و 19 أغسطس الحالي ، مؤكدًا أنه تم الإعداد لملف مهرجان المانجو بـ الاشتراك مع عدة جهات وبـ التعاون مع رابطتي منتجي المانجو ، والغرفة التجارية بـ الإسماعيلية ، ويهدف المهرجان إلى تسويق منتج المانجو والترويج لـ محافظة الإسماعيلية سياحيا وفتح آفاق استثمارية جديدة ، وقال ان مهرجان المانجو هذا العام سيشهد حضورا كبيرا لممثلي السفارات والملحقين التجاريين ، لاهتمامهم الكبير بـ محصول المانجو في الإسماعيلية والتسويق له.

وأضاف ان الهدف الأساسي من المهرجان هذا العام ، إلى الجانب الترفيهي عن المواطنين و العروض و الاحتفالات الفنية و الغنائية، والمسابقات ، ومفاجآت كثيره ، هو فتح الأسواق الجديدة للاستفادة بجودة المانجو في الإسماعيلية بغزو الدول العربية والأجنبية.

منافذ بيع المانجو

وأعلن محافظ الإسماعيلية عن منافذ لبيع المانجو بسعر الجملة خلال ايام المهرجان ، وعن اقامة العديد من شوادر المانجو في شوارع الإسماعيلية ، وفي المراكز والمدن ، لـ توفير محصول المانجو بأسعار الجملة للجمهور.

وأكد المحافظ على أهمية خروج المهرجان في دورته الثانية بشكل يليق بمحافظة الإسماعيلية ومواطنيها ، خاصة بعد النجاح الذي حققه المهرجان في دورته الأولى ، وتبداء فعاليات المهرجان ، في تمام الخامسة عصرًا من أمام مبنى المحافظة القديمة ، وحتى الحدائق المفتوحة بـ نمرة 6 ، والتي سيتم فيها إقامة السوق المفتوح لبيع المانجو بأنواعها المختلفة.

وذكر شريف بشاره أن المحافظة تسعد لاستقبال جميع مواطني محافظات مصر في هذا اليوم ، مؤكدًا على فتح منافذ لبيع المانجو بـ أسعار مناسبة أيام المهرجان وطوال فترة توافر محصول المانجو ، كما أكد أنه سيتم مشاركة أطفال دور رعاية الأطفال ودار ضيافة الكبار في أحداث المهرجان.

الخدمات المتاحه

يوجد ايضاً في المنطقة المفتوحة جميع الخدمات للجمهور من قوافل طبية و مناطق بيع المأكولات و المشروبات المياه
و دورات مياه في محيط المنطقة المفتوحة .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.