انطونيو كونتي قريب من تولي تدريب ريال مدريد خلفاً للوبيتيغي

كتب/ احمد عطية

كشفت قناة “LASEXTA” الاسبانية عن عقد المدير الرياضي لنادي ريال مدريد “خوسيه أنخيل سانشيز”، اجتماعاً عاجلاً ومهماً مع قائد الفريق الأبيض سيرجيو راموس عقب الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا، لمناقشة الازمات التي يمر بها اللوس بلانكوس ،فإن الوضع الحالي لنادي ريال مدريد والفوز على فريق صغير للغاية مثل فيكتوريا بزن التشيكي بصعوبة بالغة للغاية وبالإضافة إلى اقتراب كلاسيكو الأرض ضد برشلونة، اراد خوسيه أنخيل سانشيز اااجتماع مع سيرجيو راموس لتفسير ما يحدث في الفريق هذا الموسم.

وأشارت إلى أن في هذا الاجتماع الذي كان بين سيرجيو راموس والمدير الرياضي لنادي ريال مدريد الإسباني، تمت مناقشة الموضوعين الأكثر تأثيراً على الفريق في الموسم الجاري، قاما الثنائي بالتحدث عن الوضع الحالي للفريق والفشل في الفوز بأخر 5 مباريات قبل الانتصار بصعوبة بالغة ضد فيكتوريا بلزن وبالإضافة إلى الجفاف التهديفي.

وقالت إن الموضوع الأخر الذي تمت مناقشته وكان الأكثر أهمية، هو وضع جولين لوبيتيجي الظهير الأيمن ألفارو اودريوزولا على مقاعد البدلاء أمام فيكتوريا بلزن، على الرغم من تألقه في المباريات الماضية والبدأ بالجناج لوكاس فاسكيز بدلاً منه، ناهيك عن الدقائق القليلة التي قدمها للبرازيلي الشاب فينيسوس وهو شيء يغضب إدارة ريال مدريد التي تراه لاعباً رائعاً.

فى الوقت نفسه، كشفت شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية أن مسئولى ريال مدريد اقتربوا من التوصل لاتفاق مع الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى السابق، والذى أبدى مرونة فى العودة للتدريب مرة أخرى من خلال النادى الملكى للصحف الإيطالية.

واختتمت الصحيفة حديثها بالتأكيد على أن مباراة الكلاسيكو ضد النادي الكاتالوني برشلونة، ستحسم مصير المدرب جولين لوبيتيجي مع نادي ريال مدريد الإسباني، أما بالرحيل أو الاستمرار لفترة أخرى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.