حقيقة انفصال أصالة عن زوجها الجديد

حقيقة انفصال أصالة عن زوجها الجديد

 

 

 

كتبت:ندى إبراهيم

 

تداول على مواقع التواصل الإجتماعي منذ قليل خبر انفصال المطربة “أصالة” بعد زواج لم يستمر 3 أشهر عن زوجها الجديد النائب البرلماني المصري الذي يصغرها بثلاثة سنوات وهو متزوج ولديه طفل وبذلك تكون المرة الثالثة لزواج المطربة “أصالة” بعد زواجها من “أيمن الذهبي” ،ثم من المخرج “طارق العريان”.

 

 

وقرر كلاً من “أصالة” وزوجها النائب البرلماني المصري الانفصال رسمياً منذ 3 أسابيع بعد أن اتفقا على الطلاق بهدوء وفي سرية تامة خاصة أنهم تجمعهم صداقة طيبة.

 

 

وقد كشف الفنان ومصفف الشعر اللبناني “جو رعد” في وقت سابق عن تفاصيل زواج “أصالة” من نائب برلماني وإقامة حفل خطبة ابنتها “شام الذهبي” بمنزل والدتها في مجموعة من الڤيديوهات عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

وقال”جو رعد”إنه لا يعلم حتى الآن معلومات حول إقامة حفل زفاف ل “أصالة” في ظل الظروف الحالية لكنه أكد أن الزواج تم مشيرًا إلى أن كل زواج له ظروفه ووقته وأن صديقته سعيدة قائلا: “المهم إنها لقت سعادتها مع النائب البرلماني المصري”.

 

 بالإضافة إلى انفصالها الفترة الماضية عن زوجها السابق المخرج “طارق العريان” بعد زواج استمر 12 سنة وقصة حب شهد عليها الوسط الفني.

 

 

والجدير بالذكر أن “أصالة” ظهرت بـ”لوك” جديد نشرته على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي”إنستجرام”، وانهالت عليها التعليقات من محبيها ومتابعيها معبرين عن إعجابهم بهذا اللوك.

 

 

 

محمد رشاد يحتفل بتخطى اغنية ;أنا مش شمتان; اليوتيوب للأسبوع الثاني

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.