إيمان العاصى و أبنتها يتصدران البحث : شجارات و خناقات يومية وصلت لحرق الرز

الفنانة إيمان العاصي وابنتها ضيفان برنامج صاحبة السعادة

إيمان العاصى و ابنتها يتصدران البحث : شجارات و خناقات يومية وصلت لحرق الرز

 

أيمان العاصي .. فنانة مميزة لم يختلف إثنان بلا شك علي موهبتها منذ بداية مشوارها الفنى وحتى اليوم ، وقدمت مجموعة من الأعمال سواء علي شاشة السينما أو الدراما التليفزيونية أكسبتها شعبية كبيرة وجعلت الجمهور يترقب كل جديد لها .

كتب : هانى سليم

وبعيدا عن إيمان العاصي فقد تصدرت أبنتها ريتاج ، محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها رفقة والدتها في برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الاعلامية إسعاد يونس عبر شاشة دى ام سى والذي روى خلاله الثنائي كواليس عن حياتهما الشخصية

dmc استضافت الإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها ” صاحبة السعادة” الذى تقدمة على قناة
الفنانة ايمان العاصى وابنتها ريتاج وموضوع الحلقة مزيج من الحديث عن الفن والاسرة


*ايمان وريتاج*
اكدت الفنانة ايمان العاصى فى حديثها لصاحبة السعادة قائلة : ” أن حياتي كلها متلخصة في ابنتي ريتاج،ومش فاكرة أي حاجة قبلها، ودايما مبلاقيش كلام يوصف جياتي معها، واحنا نعتبر افضل أصدقاء وكل يوم بنتخانق، ومبلاقيش اي حاجة تفسر احساسي معاها “
واضافت : ” هي تعتبرني دراما كوين، لكن خجولة في التعبير عن ذلك. نختلف كثيرًا بشأن شعرها وملابسها، فكل جيل له صيحاته الخاصة في الموضة. كأم، أدرك أن ملابسها ليست من اختيارها الحقيقي، بل تأثرت بما يرتديه المشاهير”
واستكملت حديثها قائلة : ” أتمنى لأبنتي أن محدش يوجع قلبها وقلبها يفضل طيب وتحب الناس”
وكان رد ريتاج : ” دايمًا أنا وماما نتجادل حول نفس الأمور، نحن متشابهتان جدًا. لكن في النهاية نصلح الأمور. هي بشكل عام شخص متفتح، لكن هناك بعض النقاط التي تهتم بها كثيرًا.”
واضافت ” أنا أحب الطبخ ومامى دايما بتحرق الرز وبحب لعب كرة القدم و الاسكواش. كثيرًا ما أذهب إلى النادي مع والدتي وأدعم الأهلي بجدية، ولا أستطيع الجلوس في الشقة بدونها “
واستكملت حديثها : “لا أفكر في التمثيل الآن، وأود أن أكون طبيبة أطفال، وأتمنى أن تكون والدتي سعيدة وتحب نفسها أكثر مني”

*الخلاف بين الفنان نور الشريف والفنان احمد عز*


كشفت الفنانة ايمان العاصى عن الخلاف الذى دار بين الفنان نور الشريف والفنان احمدعز بسبب ترتيب الاسماء على ” تتر مسجون ترانزيت”
قائلة : «وإحنا بنصور مسجون ترانزيت، حصلت مشكلة كبيرة جدًا، بين أحمد عز وأستاذ نور الشريف، وهي إن عز كان مصمم يتكتب اسم استاذ نور الأول على تتر الفيلم، ومكانش موافق أبدًا يحصل غير كدا»
وأضافت: «والأستاذ نور كان رافض الكلام دا تمامًا، وقاله ده وقتك، ولازم تاخد حقك، أنت بطل الفيلم، وأنا خلاص شبعت ومش فارق معايا الكلام دا».

*ايمان العاصى ومسلسل برغم القانون*
تصدر مسلسل برغم القانون ترند المشاهدات بشكل يومى ونال اعجاب المشاهدين
وقالت « ايمان »، خلال استضافتها في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس، عبر شاشة قناة «dmc»، إنها في بداية الأمر لم ترغب المشاركة في عمل يُعرض خارج السباق الرمضاني، ولكن حين قرأت سيناريو «برغم القانون» قررت تغيير رأيها.
وتابعت: «انا ماكنتش حابة أعمل عمل خارج موسم رمضان، بس لما كلموني عشان برغم القانون وقرأت السيناريو، حبيته جدًا، وبدأنا شغل على الموضوع من يناير الماضي، وعجبني السيناريو عشان مفيهوش حشو وكل يوم فيه حدث جديد».
وتابعت : «مبعرفش أنام برا بيتي، والتصوير بعيد عن البيت كان صعب أوي، عشان خاطر ريتاج بنتي، وأنا مش بخليها تعمل أي حاجة وأنا مش موجودة، وكنت غايبة عنها 18 يوم».
واستكملت: «أنا خليتها تسافر وأنا مش معاها، وتنزل في الويك إند وأنا مش معاها، وكل شوية كنت بكلمها فيديو كول، وريتاج لحد دلوقتي بتنام جنبي، ولازم أحضنها قبل ما أنام، وكنت بنام قليل في التصوير، حتى لو عندي وقت كبير للنوم، مكنتش بنام كتير، وكنت بتعذب بعيد عن البيت»
تدور احداث مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين “ليلى وهاشم”، ليختفي “أحمد” زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل “ليلى” إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.
مسلسل “برغم القانون”، بطولة الفنانة إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، وليد فواز، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، فرح يوسف، جوري بكر، تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبدالسلام.
و يعرض مسلسل برغم القانون على قناة اون تى فى الساعة 7.30 مساء و يعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.