بأداء باهر.. الاتحاد يقسو على الاسماعيلي بثلاثية نظيفة في الدوري العام

محمود غنيم

حقق نادي الاتحاد السكندري فوزا كبيرا على ضيفه الإسماعيلي بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المكس لحساب الجولة السادسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وبدا الاتحاد أكثر خطورة ورغبة في الفوز منذ بداية المباراة، فدق خالد قمر ناقوس الخطر مبكرا وسدد كرة قوية جاورت القائم بقليل.

واستطاع محمد رزق إحراز أولى أهداف الاتحاد، بعد استغلاله كرة مرتدة من دفاعات الدراويش، لم يتوان عن اسكانها الشباك، في الدقيقة 21، وأضاع بعدها ايمانويل اوكوي فرصة إضافة الهدف الثاني، بعدما أطلق قذيفة علت مرمى مجدي بسنتيمترات.

وظهر الإسماعيلي لأول مرة من خلال رأسية خطيرة لعماد فتحي تعامل معها عماد السيد بنجاح، فيما علت رأسية محمد مجدي مرمى الاتحاد السكندري.

ومن مجهود فردي رائع، تمكن إيمانويل اوكوي من تسجيل ثاني أهداف الاتحاد في الدقيقة 42، بعد تلاعبه بدفاعات الأصفر داخل منطقة الجزاء وتسديد كرة قوية بخارج وجه القدم، فيما أنقذ محمد مجدي حارس الدراويش فريقه من استقبال هدف ثالث، بعد تألقه في منع تسديدة خالد قمر من ركلة حرة مباشرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم زعيم الثغر بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني، نفذ خالد قمر ورزاق سيسيه جملة تكتيكية مميزة، انهاها الأخير في شباك الإسماعيلي، مسجلا الهدف الثالث لأبناء طلعت يوسف.

وحافظ الاتحاد على الأهداف الثلاث التي سجلها، ولم يستطع الإسماعيلي تقليص الفارق او حتى تشكيل الخطورة على مرمى الفريق السكندري، لتنتهي المباراة بفوز عريض للاتحاد.

وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده للنقطة العاشرة من 5 مباريات، اقتحم بها المربع الذهبي، فيما تلقى الإسماعيلي هزيمته الثالثة في الدوري من 5 مباريات، ليظل بالمركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.