بالأربعة: ليفربول يطارد السيتي بالفوز علي بيرنلي .. وماني يدخل قائمة الهدافين

حول فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، تأخره أمام بيرنلى لفوز بنتيجة 4 – 2 في المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وسجل أهداف ليفربول، فيرمينو “هدفين”، وساديو ماني “هدفين”، فى الدقائق 19 و29 و67 و93 على التوالي، بينما جاء هدفى بيرنلى عن طريق أشلى ويستوود.

ودخل الريدز المباراة بتشكيل مكون من :-
” أليسون، روبرتسون، فيرجيل فان ديك، ماتيب، أرنولد، فابينو، فاينالدوم، لالانا، محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو”

وساهم الدولي المصري محمد صلاح في الفوز بأداء رائع ، وتمكن من صناعة هدف التعادل لفريقه الذي سجله فيرمينيو.

انجاز فيرمينيو وماني:-

رفع ساديو ماني رصيده من الأهداف ل16 هدف خلف محمد صلاح وهاري كين ، كما تعد هذه المباراة السادسة على التوالى التى يتمكن فيها اللاعب من التسجيل بمسابقة الدورى الإنجليزى على ملعب “أنفيلد”، ليعادل إنجاز الرباعى مايكل أوين وفرناندو توريس ولويس سواريز ومحمد صلاح.

كما دخل البرازيلي فيرمينو تاريخ نادي ليفربول بعدما سجل “هدفين” في شباك بيرنلي، حيث نجح فيرمينو للموسم الرابع على التوالي بمسابقة الدوري الانجليزي في تسجيل 10 أهداف وأكثر، ولم يسبق لأي لاعب في تاريخ ليفربول أن وصل إلى هذا الرقم في المسابقة.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول رفع رصيده من النقاط إلى 73 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما توقف رصيد بيرنلي عند 30 نقطة في المركز الـ 17.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.