بالتفاصيل سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها”سببلى عاهة مستديمة”

إسراء أحمد

أكدت الفنانة سمية الخشاب خلال استضافتها في برنامج”شيخ الحارة” الجزء الثالث الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبه على قناة القاهرة والناس، أن الفنانة أحمد سعد تعدى عليها بالضرب، وكانت هي المرة الوحيدة التي يتعدى عليها بالضرب؛ لأنه أحيانا بيكون غير طبيعي، هكذا لمحت سمية الخشاب أثناء حديثها عن زوجها السابق أحمد سعد.

وتابعت سمية الخشاب خلال لقائها أن أحمد سعد ضربها ضرب مبرح على ظهرها حتى فقدت وعيها، وتم نقلها إلى المستشفى، وهناك اكتشفت أن الطحال انفجر، لأنه كان يضربها على ظهرها بالخاتم الذى كان يرتديه، وعندما كانت بين الحياة والموت أكدت للدكتور يحيى زكريا الذى أجرى العملية أن أحمد سعد هو من فعل ذلك، ولكنها لا تريد أن تؤذيه.

وأضافت”أحمد سعد سببلى عادة مستديمة أنا شايلة الطحال بسببه” وأرفقت خلال لقائها مجموعة من الدلائل والحقائق التى تثبت صحة ما تقول، بمستندات المستشفى وصور جسدها قبل وبعد العملية.

واستدركت في حديثها أنها كانت تحب أحمد سعد جدا، لدرجة أنها أكملت حياتها الزوجية معه بعد تلك الحادثة، وعلى الرغم من ذلك أحمد سعد لم يتعظ بالعكس كان دائما يقول لها”وإيه يعنى مقدمتيش بلاغ ضدى ليه”

وفي سياق الحديث نفسه قالت سمية الخشاب”أحمد سعد اتهمه بشروع في قتلى بس مقدمتش بلاغ ضده لأنى بنت أصل وكنت باقية على العشرة وبحاول أصلح منه”

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.