بالصور أحدث إطلالة لسمر يسري

كتبت/إسراء أحمد

نشرت الإعلامية سمر يسرى عدة صور مختلفة على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام،  وظهرت سمر في جلسة التصوير التى خضعت لها بلوك جديد على غير المعتاد، التى تعودت الظهور به لجمهورها.

https://www.instagram.com/p/BzIq_JZBsjY/?igshid=frlt6hdh0f5e

نشرت عدة صور لها في أحدث جلسة تصوير قام المصور شريف قمر بتصويرها، و ظهرت سمر بإطلالة مختلفة تماما عن ما تظهر به دائما، حيث ظهرت بألوان زاهية ومبهجة جدا طغت على ملابسها، كما أنها كانت تظهر بشكل مميز ولائق جدا، وحرصت على الظهور بنفس الشكل من قبل أيضا في جلسة تصوير من قبل المصور شريف قمر، ولكنها كانت ترتدى الأبيض، والاستايل كان مختلفا تماما، ونشرت أيضا هذه الإطلالة على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يوم 16 يونيو من الشهر الجارى.

سمر يسرى إعلامية مخضرمة أثبتت جدارتها ونجاحها الباهر في تقديم البرامج التى تشد الجمهور لمشاهدتها، والاستماع إليها، كما أنها اعتادت في تقديم برامجها على أسلوب المحاور المتميز الذى يمسك بزمام الأمور دون أن تفلت من بين يديها، واعتادت على طرح الأسئلة المميزة التى لا تشبه أحد، وأن تجعل الضيف يخرج كل ما بداخله مقابل هذه الأسئلة التشويقية التى اعتادت على طرحها.

https://www.instagram.com/p/BzIrCxBBZuA/?igshid=1xwc4m9sbkaaf

ذكر أن الإعلامية سمر يسرى قدمت برنامج ” خفلة11″ على قناة O NE، في تمام الساعة الحادية عشر مساءا، كل يوم إثنين، واستصافت العديد من نجوم الفن والإعلام والمشاهير.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.