بالصور ..الاجتماع الفني للبطولة العربية لأندية الكرة الطائرة

كتب محمود أحمد

عقد مساء أمس الثلاثاء، الاجتماع الفني للبطولة العربية لأندية الكرة الطائرة رجال، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 19 وحتى 27 فبراير الجاري، على صالتي استاد القاهرة والمقاولون العرب.
وشهد الاجتماع حضور ممثلي الفرق المشاركة، وأحمد عبد الدايم رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وأيضا مسئولي الاتحاد العربي للعبة.
وتضمن الاجتماع الاتفاق على التعليمات النهائية بشأن المشاركة في البطولة، وأيضا إعلان ألوان ملابس الفرق المشاركة.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع الأهلي في مجموعة تضم السيب العماني وخيبل اليمني وإساريا الليبي، فيما ضمت مجموعة الزمالك أندية وادي موسى الأردني وبني ياس الإماراتي وغاز الجنوب العراقي والسلام العماني.
ومن المقرر أن يفتتح الفريق مشواره اليوم الأربعاء في البطولة، بمواجهة فريق السيب العماني في الرابعة عصرًا، على الصالة رقم 4 بمجمع صالات استاد القاهرة الدولي.

ويخوض الفريق مباراته الثانية في الرابعة عصر الخميس أمام فريق أساريا الليبي، على صالة رقم 4، بينما يخوض مباراته الثالثة في الرابعة عصر الجمعة، أمام فريق خيبل اليمني، على صالة رقم 4.
وبينما يستهل الزمالك مواجهاته في البطولة العربية للطائرة أمام وادي موسى الأردني فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم، ثم يواجه غاز الجنوب العراقي يوم 20 فبراير، وفي ثالث مواجهاته سيلعب مع بني ياس الإماراتي يوم 21 ، وفي آخر مواجهات دور المجموعات سيواجه الزمالك السلام العماني يوم 23 من فبراير وسوف تقام جميع مواجهات الزمالك في تمام السادسة مساء.

 

received_2711651612251689 received_195268781747064

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.