بالصور … العجل يثير أزمة داخل لوكيشن مسلسل «شارع 9» قبل ذبحه 

بالصور … العجل يثير أزمة داخل لوكيشن مسلسل «شارع 9» قبل ذبحه 

 

 

يعيش الجمهور حالة من الترقب والتشويق وذلك بعد العدد الكبير من المسلسلات المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، حيث ينتظر الجمهور ومحبي الدراما عدد لابأس به من المسلسلات التي تضم عدد كبير من النجوم. 

 

 

ومن ضمن هؤلاء المسلسلات مسلسل “شارع 9” الذي عاد يستكمل تصوير مشاهده ليكون جاهز للعرض في أقرب وقت، وقامت الشركة المنتجة للمسلسل بذبح “عجل” احتفالا باستئناف تصويره، لكن أثار العجل أزمة كبيرة في موقع التصوير أثناء ذبحه مما سبب حالة من الهرج والخوف للعاملين داخل اللوكيشن للسيطرة عليه حتى يتمكنوا من ذبحه، وتم هذا الامر بصعوبه بالغه.

كما شارك في الاحتفال بعض من أبطال المسلسل منهم رانيا يوسف ، نرمين الفقي ، سميرة صدقي ، عهدي صادق.  

 

 

وصرح المنتج محروس المصري أن شركة الهرم للإنتاج الفني قد استحوذت على مسلسل «شارع 9» من المنتج ابراهيم اسحق ، وأن فريق العمل يبذل قصارى جهده للانتهاء من التصوير ليتم عرض المسلسل. 

 

 

وأضاف المصري أيضٱ أن هناك بعض التغيرات التي طرأت على فريق العمل سواء للنجوم أو فريق الإنتاج ، وهذا مايتم العمل عليها لترجع الأمور إلى الأفضل . 

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي درامي عن العلاقات الاجتماعية والمشاكل الأسرية، مثل علاقة الأب بأبنائه والسوشيال ميديا وتأثيرها على الأولاد، وغيرهم من المشكلات التي يواجهها المجتمع.

 

 

الجدير بالذكر أن مسلسل «شارع 9» بطولة: رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نضال الشافعي، نرمين الفقي، احمد سلامة، سميرة صدقي، شريف باهر، صبا الرافعي، انتاج شركة الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، مدير تصوير مجدى كشك، تأليف حسين مصطفى محرم، ومن اخراج محمد عبد الخالق.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.