بالصور / حفل إفطار صحف أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ بنقابة الصحفيين بحضور كوكبة من الشخصيات الهامة

بالصور / حفل إفطار صحف أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ بنقابة الصحفيين بحضور كوكبة من الشخصيات الهامة

 

كتب: محمد البحيري

تصوير /أحمد عبدالصبور

 

 علي مائدة دافئة وبداخل الكافيتريا الكبرى لنقابة الصحفيين التقى كتاب ومحررى وضيوف صحف “أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤” في حفل إفطار رمضاني جميل اقيم أمس الخميس ٢٧ رمضان.

الحفل أقيم بدعوة من الأستاذ خالد فؤاد ” رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير ” وشهد حضور كوكبة من الفنانين والشخصيات العامة كان في مقدمتهم الموسيقار الكبير حسن دنيا والفنان والمنولوجست الشهير فيصل خورشيد والشاعر ياسر عليم والإعلامى الكبير أسامة سمير ” كبير المعدين بالتليفزيون المصرى” والإعلامى عربي أبوسنة “رئيس المركز الصحفي بقطاع الفنون الشعبية والإستعراضية” والسيدة التي أبهرت العالم بقوتها فاتن الحلو والسيدة دهب الحلو والباحث والمؤرخ في علم المصريات الدكتور أحمد عبدالصبور ومجموعة كبيرة من الصحفيين وأبناء صحف المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ وغيرهم من الشخصيات المميزة .

وقد عبر الجميع عن سعادتهم باليوم الجميل حيث راحوا يتبادلون اطراف الحديث بعد الإفطار ويسترجعون سويا الطثير من المواقف المختلفة حيث نمت روح الأُلفة والمودة بينهم وتعالت الضحكات الصافية التي خرجت من القلوب .

وبعد وقت جميل إنصرف الجميع وهم في إنتظار يومًا أخر يتجمعو فيه ليشعرو بالدفء والمودة ومتمنيين دوام التقدم والرقي والإزدهار لمؤسسة اليوم للإعلام والصحف التى تصدر عنها .

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.