بالصور…..حفل تكريم الأستاذ ماهر الشرباصى وكيل الوزارة ورئيس منطقة ضرائب الدقهلية ثان

 

كتب/أحمد شندى
لقد شهد يوم الأربعاء بقاعة المؤتمرات بنادى جزيرة الورد بالمنصورة حفل تكريم وكيل وزارة الضرائب ورئيس منطقة ضرائب الدقهلية ثان بحضور عدد كبير أسرة الضرائب العامة بالدقهلية على رأسهم رئيس منطقة ضرائب الدقهلية الأستاذ/ عمرو عبد الحليم،والأستاذ/أسامة الفقى رئيس مأمورية ضرائب المنصورة ثان ،والأستاذ/ رأفت عباس والأستاذة/ إيمان الهوارى مأمورية المنصورة أول.

٢٠١٩٠١٠٢_١٣١٢١٨

وأشاد السادة الحضور بالأثر الوظيفى الذى تركه لهم الأستاذ ماهر الشرباصى فى إثراء العمل الوظيفى فى مجال الضرائب ودفع عجلة التنمية.

٢٠١٩٠١٠٢_١٣١٨٣٤

وأثناء لقائى الصحفى بالأستاذ/ماهر الشرباصى أكد أن الأمانة والشرف والإلتزام هم الأصل فى كل مصرى سواء من يعمل بوزارة المالية أو بغيرها من وحدات الجهاز الإدارى للدولة، ووجه حديثه للعاملين بمصلحة الضرائب قائلاً : “أنكم تمثلون سيادة الدولة وجزء أصيل من سيادة القانون وما تفعلونه من عمل مجيد وإلتزام وأمانة وتحليكم بالمسئولية يعد رسالة للمجتمع أن هذه هى مصر الحقيقية، وهؤلاء هم أبنائها المخلصين الذين يحاربون الفساد بكل صوره مهما كانت المغريات.

٢٠١٩٠١٠٢_١٣١٣١٠

وعلاوة على ذلك أشار الأستاذ/أسامة الفقى إلى أن الأستاذ/ماهر الشرباصى يمثل نقطة مضيئة ونموذج مشرف للعمل الحكومى ومثال على الجدية والعمل الدءوب واعلاءا مصلحة الوطن العليا وهو واجب نثق أن كثيرا من العاملين بوزارة المالية ومصالحها التابعة يحرصون عليه.

٢٠١٩٠١٠٢_١٣١٨٣٠

وأخيرا ما شاهدناه اليوم فى حفل التكريم ترجمة حقيقية إلى أن النجاح لا يكون بما تحققه لنفسك فقط . بل ما تحققه للآخرين أيضا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.