بالفيديو احتفال النجوم بمناسبة عيد الأم على طريقتهم الخاصة بداية من لطيفة ووفاء عامر

كتبت/إسراء أحمد

عيدالأم مناسبة خاصة وجميلة جدا، يحتفل بها الجميع كل على طريقته الخاصة، منا من يقدم الهدايا، ومنا من يكفيه دعوة لأمه، ومنا من يتصدق على روح والدته، فعيد الأم أيضا فرصة لمن توفت والدته فالتزم الدعاء لها، اذهب إلى مقبرتها ودع وردة وأقرأ الفاتحة فالأم حتى وإن رحلت لا تموت تبقى حية في القلوب.

أما نجوم الفن والغناء لهم طرقهم الخاصة في الاحتفال بهذه المناسبة الجميلة، ونستطرد قائمة من النجوم احتفلوا بعيد الأم على طريقتهم الخاصة:

لطيفة

المطربة لطيفة قامت بالاحتفال بعيد الأم على طريقتها الخاصة، وذلك من خلال طرح فيديو على طريقة الكليب وهي تغنى لوالدتها، وتظهر لطيفة في الفيديو وهي تعزف على البيانو، والخلفية صورة تجمعها بوالدتها، وتم طرح الأغنية على اليوتيوب خلال الأيام القليلة الماضية، كلمات الأغنية لأحمد سامى ورامى جمال الدين.

أمل حجازى

نشرت الفنانة أمل حجازى أغنية جديدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لتعبر عن الأم وحنانها وجمالها، وتم نشر الأغنية على اليوتيوب.

حسين الجسمي

طرح المطرب الإماراتي أغنية من ألحانه بعنوان”أمى” تزامنا مع عيدالأم وتم نشرها على قناته الخاصة على يوتيوب.

رضا

أيضا المطرب اللبنانى رضا طرح أغنيته الخاصة بعيد الأم”وحشانى ياما” وتم نشرها على قناته الخاصة على يوتيوب، الأغنية كلمات بدر الجميل، وألحان وليد سعد.

علا رشدى

الفنانة الشابة الصاعدة طرحت أغنيتها الأولى تزامنا مع عيد الأم، وتعد أول تجربة لها في الغناء، ولكن تم طرح الأغنية بشكل كوميدى يبين معاناتها مع أولادها.

الفنانة وفاء عامر والمطرب مصطفى العسال

شاركت الفنانة وفاء عامر ونجلها عمر محمد فوزى في تمثيل مشاهد أغنية”اشبع منها” تزامنا مع عيد الأم، وتم طرحها مساء أمس، وأوضحت الفنانة وفاء عامر أنها أصرت على تجسيد الدور على الرغم من رفض ابنها عمر في البداية.

الفنان صلاح عبدالله

حيث نشر على صفحته الخاصة على تويتر وانستجرام مقطع فيديو بصوته مؤثر جدا، ينعى فيه رحيل والدته تزامنا مع عيد الأم.

فريق فويس ميدو

تم طرح أغنية من قبل فريق ذا فويس كيدز بمناسبة عيد الأم على هيئة الفيديو كليب والأغنية بعنوان”حارسة الأحلام”

مجدى القاسم وسمسم شهاب

طرح المطرب مجدى القاسم أوبريت”اسم غالى يا أمى” تزامنا مع عيد الأم، ويشاركه مجموعة من المطربين مثل سمسم شهاب، سمية درويش، وسما الجندى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.