بالفيديو عضو مجلس النواب التونسي يوضح أسباب دعوتها لحظر “النهضة”

دعت عضو مجلس النواب التونسي السيده فاطمة المسدي إلى حظر حركة النهضة التونسية، وذلك بعد أن طلبت الحركة قراءة سورة الفاتحة على محمد مرسي والترحم عليه مما يؤكد أن البرلمان كون لجنة للتحقيق في أمر شبكات المؤدية للإرهاب لتكتشف أن الشبكات تؤدي دورها باسم حركة “النهضة”.
أوضحت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “نقاط ساخنة” الذي تقدمه الإعلامية نانسي نور، على قناة إكسترا نيوز، أن اللجنة بصدد إصدار التقرير النهائي ولكن تفاجؤوا بأن النهضة عطلت أشغال اللجنة أي أنها لا تريد أن تظهر للشعب التونسي حقيقة ما جرى، مضيفةً أن الحركة هيمت على بعض مفاصل الدولة وغسلت عقول الشباب.
تابعت المسدي أن النهضة ترعى الإخوان في تونس وهي على علاقة وطيدة بتنظيم الإخوان والذي تأكدنا أن له تنظيم سري نفذ عمليات اغتيال في بلادها، مشيرةً إلى أن الحركة تغلغلت في الدولة منذ 2012، وأن تونس تعيش مرحلة جديدة ولا تريد أن تتدخل حركة النهضة في الشؤون المصرية فلكل دولة سيادتها.
وطالبت القوى الوطنية التونسية بتنظيم الدولة من الإخوان قبل الانتخابات المقبلة لأن هناك تنظيم سري تغلغل في تونس وله عدة فروع، منها فرع أمني ينفذ الجرائم والاغتيالات، والآخر دعوي في المساجد لغسل أدمغة الشباب.
كشفت أنها تعرضت لتهديدات عديدة وطلبوا منها وضع حماية لصيقة ولكنها رفضت لأن الله يحميها في إطار وجود وزارة الداخلية التونسية، وهو موقف تعرض له الكثير من الشعب التونسي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.