بامبو يسعد جماهير الاسماعيلي بالفوز علي النجوم

كتب محمود ياسر

 

فاز اليوم نادى الأسماعيلي بقيادة جانيفسكى علي  نظيرة نادى النجوم بقيادة احمد  سامى  في اطار الجولة 22 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

بدأ الشوط الأول بهجوم قوى و استحواذ من نادى الأسماعيلي و شن العديد من الهجمات الخطرة و اضاع بعض الاهداف المحققة لكن تصدى الحارس الدفاع لجميع كرات الاسماعيلي و استمر اسحتواذ الاسماعيلي بينما اعتمد النجوم علي الهجمات المرتده علي الاستحياء دون أى خطورة علي مرمى الاسماعيلي.

 

و قبل نهاية المبارة بدقيقة استطاع كريم بابمو احراز هدف الشوط الوحيد في الدقيقة 46 من اسيست رائع من شيلونجو وضعها بامبو في المرمى و حاول فريق النجوم العودة لكن دون جدوى لينتهى الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدف نظيف .

 

و بدأ الشوط الثانى بهجوم قوى من نادى النجوم و شن العديد من الهجمات الخرة علي مرمى الاسماعيلي و اضاع بعض الفرص السهلة لكن علي عكس سير الشوط استطاع محمود متولي احراز الهدف الثانى في الدقيقة 55 ليصعب الامور علي فريق النجوم.

 

لكن رغم ذلك لن يستسلم النجوم و بدأ بالهجوم العنيف علي مرمى الاسماعيلي و بالفعل استطاع المهاجم الهداف صلاح امين من احراز الهدف الأول للنجوم في الدقيقة 63 ليقرب الأمال قليلا لدى فريقه.

 

و رفض كريم بامبو التعادل و احرز الهدف الثالث القاتل في الدقيقة 81 ليكون هوا نجم المباراة بالمشاركة  مع صلاح امين الذي احرز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 92 من مهارة فردية بعد أن تخطى جميع لاعيبة الأسماعيلي و وضعها علي يمين الحارس كهدف من أجمل أهداف الدورى لينتهى اللقاء بفوز الأسماعيلي بثلاث أهداف لهدفين.

 

و بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادى الأسماعيلي الي 27 نقطة في المركز الثامن و اقترب من العودة للمربع الذهبي بينما استمر النجوم في المركز 16 و اقترب من الهبوط برصيد  21 نقطة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.